• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إسياكا ينسجم مع «الإعصار»

حتا يبحث عن «جرعة جديدة» أمام هرفاتسكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يخوض حتا اختباراً جديداً عصر اليوم أمام هرفاتسكا الألماني المشارك في دوري مقاطعة لانسهوت، في محاولة من الجهاز الفني بقيادة المدرب وليد عبيد، لرفع جاهزية اللاعبين، قبل الانتقال إلى المواجهات القوية في المعسكر الحالي، وذلك بالتدرج في المباريات الودية، لمساعدة الفريق على التحضير الجيد للمرحلة المقبلة.

وعاد لاعبو حتا سريعاً للمشاركة في التدريبات بمقر الإقامة في مدينة روزنبيرج، بعد الفوز المستحق على ريجنسبورج الألماني أحد فرق الدرجة الثالثة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الودية الأولى.

وبدا اللاعبون في حالة معنوية مرتفعة، وشاركوا في المران بروح عالية تؤكد إصرارهم على تخطي المرحلة الحالية من الإعداد، حسب الرؤية الفنية للجهاز الفني، خصوصاً أن المدرب وليد عبيد ومساعده محمد العجماني يسعيان إلى تثبيت التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها «الإعصار» في الموسم الجديد، لخوض الاستحقاقات المرتقبة بالإرادة القوية التي تعزز فرص الفريق في الحصول على النتائج الجيدة.

وتدخل تحضيرات حتا في المعسكر الحالي بألمانيا، ضمن المرحلة الثانية من الإعداد للموسم الجديد، مرحلة جديدة في الأيام المقبلة، قبل العودة إلى الدولة يوم 16 أغسطس المقبل لاستكمال التحضيرات في دبي، حيث يسعى الجهاز الفني إلى ترتيب الأوراق، وتكثيف الجرعات التكتيكية، والاطمئنان على الانسجام بين اللاعبين.

وبدا أن المهاجم البوركيني إسياكا دخل أجواء الفريق بسرعة، بعدما نجح في زيارة الشباك الألمانية، في التجربة الودية الأولى، مع ماهر جاسم وعيسى عبيد، ما يؤكد قيمته الفنية الكبيرة لدعم القوة الهجومية في صفوف الفريق، خصوصاً أن الإمكانات العالية التي يتميز بها تساعده على أداء دوره في المباريات الرسمية.

كما أن التألق اللافت للاعبين في المباراة الأولى، وحرصهم على التجاوب مع توجيهات الجهاز الفني تجسد حالة الارتياح للأجواء في النادي، بفضل الجهود الكبيرة للإدارة، من أجل توفير الأسباب التي تساعدهم على أداء دورهم المطلوب لخدمة تطلعات الفريق وطموحاته التي تمنحه فرصة الظهور القوي في استحقاقات الموسم الجديد، خصوصاً بطولة الدوري التي تمثل هدفاً مهماً للفريق الحتاوي، لتأكيد جدارته بوصوله إلى هذه المرحلة، بعد سلسلة من النتائج المشرفة في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا