• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش يهتم بالجوانب الفنية لـ«العميد»

النصر يطلق حملة لحشد الجماهير في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

أعلن البرازيلي فاندرلي سانتوس الأجنبي الجديد الذي سيتم قيده آسيوياً في صفوف النصر بدوري أبطال آسيا، التحدي قبل مواجهة الجيش القطري، عندما أشار إلى أنه يشعر بالشوق للتسجيل في شباك الفرق القطرية وتحديداً الجيش، على غرار ما كان يفعل، حينما لعب في صفوف العربي القطري قبل مواسم عدة.

وأوضح فاندرلي أنه اختار الانضمام إلى «العميد»، رغم وجود عروض من أندية أخرى، وذلك للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا التي يعتبر طموحه كبيراً فيها، ويتطلع أن يقدم «العميد» الأداء المطلوب أمام الجيش الذي يعتبر من أفضل الفرق القطرية حالياً، وقال: سبق أن سجلت في شباك الجيش خلال الفترة التي قضيتها مع العربي، وأتمنى أن أكرر الأمر مجدداً في المباراة المقبلة.

وأضاف: الاستقبال كان لافتاً من الجماهير «الأزرق» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا في النادي، هذا الأمر يحفزني أكثر من أجل تقديم أفضل أداء، وإسعادهم الموسم المقبل، من خلال المنافسة على الألقاب الممكنة كافة، والوجود في المقدمة، وأشعر بالسعادة للحصول على هذه الفرصة للعب هنا، مشيراً إلى أن اختياره اللعب في النصر، جاء نظراً للسمعة الإيجابية حول «العميد»، والتي أخبره عنها نيلمار لاعب النصر بالذات وبقية اللاعبين البرازيليين هنا، إلى جانب أن «الأزرق» من الأندية الكبيرة، ويملك لاعبين متميزين، خصوصاً المجموعة من اللاعبين المواطنين.

وحول تطلعات الجماهير، وانتظار تسجيل العديد من الأهداف منه، قال: لا أشعر بالضغط، وسبق أن قدمت موسمين جيدين مع الشارقة، وسجلت العديد من الأهداف، وأدرك أنني قادر على فعل الأمر نفسه مع النصر، وتسجيل العديد من الأهداف بمساعدة زملائي والجماهير، وتسجيل الأهداف وظيفتي وأمر طبيعي بالنسبة لي.

وأشار اللاعب أن مسيرته تتميز بتطور مستواه عاماً بعد عام، وقال: ربما لم أحقق نجومية كبيرة في البرازيل، لكنني نجحت بالصعود ودخول الفريق الأول، وأنا في الـ17 عاماً فقط، فيما خضت آخر مواسمي مع فلامنجو أحد أبرز الأندية في البرازيل، ومررت مع العربي والشارقة، وفي كل عام كان أدائي يتطور وأهدافي تتزايد، وشعاري هو التطور في كل عام، والسير في خط تصاعدي دائماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا