• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تغلب على لاس بالماس بهدف المتألق مبخوت

«الأبيض» يعود إلى التدريبات بعد راحة 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

إسبانيا (الاتحاد)

حسم منتخبنا الوطني الأول، تجربته الودية الثانية، بالفوز على لاس بالماس أحد فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني بهدف من دون مقابل، سجله المهاجم المتألق علي مبخوت في الدقيقة 27، من المباراة التي جرت مساء أمس الأول، على ملعب بينتار أرينا بمدينة سان بيدرو، ضمن المعسكر الخارجي لـ «الأبيض»، والمقام حالياً في إسبانيا، استعداداً لخوض غمار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي تنطلق في الأول من سبتمبر المقبل.

خاض «الأبيض» المباراة بتشكيلة ضمت علي خصيف في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، محمد أحمد، وإسماعيل أحمد، وعبدالعزيز هيكل، وعبدالعزيز صنقور، وفي الوسط، عامر عبدالرحمن، وخميس إسماعيل، وعمر عبدالرحمن، وإسماعيل الحمادي، وفي الهجوم الثنائي أحمد خليل وعلي مبخوت.

وكان المدير الفني لمنتخبنا الوطني المهندس مهدي علي أجرى مجموعة من التبديلات مع بداية الشوط الثاني، حيث أشرك كل من خالد عيسى، وحبيب الفردان، وحمدان الكمالي، وسالم صالح، ومحمد العكبري، ووليد عباس، وخالد باوزير.

وظهر منتخبنا بمستوى أفضل من المستوى الذي ظهر عليه خلال التجربة الأولى أمام كارتخينا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث استطاع لاعبو أن يحكموا سيطرتهم على مجريات المباراة، خاصة في الشوط الأول الذي ترجمه «الأبيض» بتسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق علي مبخوت الذي استغل التمريرة البينية المتقنة من عمر عبدالرحمن، ليسدد الكرة على يمين الحارس الذي عجز عن التصدي لها لتسكن الشباك.

ويعود «الأبيض» إلى أداء تدريباته اليوم، بمعنويات عالية، بعد راحه 24 ساعة منحها الجهاز الفني للاعبين لالتقاط الأنفاس، بعد سلسلة من التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية، حيث يستعد لخوض تجربته الودية الثالثة المقررة يوم 4 أغسطس مع أحد الفرق الإسبانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا