• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تبحث إصدار تطبيقات على الأجهزة الذكية من إنتاج الطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

بحثت إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي خلال الاجتماع التنسيقي مع الهيئة الإدارية بكلية التقنية العليا للطلاب في دبي بمقر الكلية، إصدار تطبيقات على الأجهزة الذكية، تحمل مضامين توعية ثقافية أمنية، تخدم كافة شرائح المجتمع وذلك من إنتاج الطلبة أنفسهم.

حضر الاجتماع العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة التوعية الأمنية والرائد محمد سالم المهيري، رئيس قسم التوعية من الجريمة وذياب بن علي، رئيس شعبة توعية الجاليات الأجنبية، وهبة العوضي المنسقة الإعلامية، ومن جانب الكلية حضر كل من الدكتور فوزي بوسلامة مشرف كلية تكنولوجيا المعلومات وعبد الحليم قائد مشرف قسم التسويق والعلاقات المجتمعية.

وأكد العقيد الدكتور ميرزا، أهمية التعاون والتنسيق مع المؤسسات التعليمية، لاسيما الكلية التقنية العليا للطلاب والتي تضم نخبا من أبنائنا الطلبة المنخرطين بالدراسة الأكاديمية لعلوم التقنيات المتنوعة وهو ما ترغب به شرطة دبي وبتوجيهات من اللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع من اجل استثمار طاقات شبابنا الإبداعية والخلاقة في مجالات العلوم التقنية، لاسيما أنهم الأقرب لها والأقدر على التعامل مع هذه التكنولوجية والإبداع والتطوير فيها. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض