• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

«شروق» تبحث تعزيز التعاون مع الأرجنتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد) - بحث مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير”شروق”، مع روبن كارو السفير الأرجنتيني لدى الدولة في الشارقة، مؤخراً، آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

واستعرض السركال تميز العلاقات بين البلدين، ورؤية “شروق” ورسالتها وأهدافها الإستراتيجية، فضلاً عن تقديمه لمحة عن أبرز المشاريع التي تنفذها شروق في الإمارة وتطلعاتها المستقبلية. كما استعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في الدولة خصوصاً الشارقة، مشيراً إلى أن الإمارات تعد أرضية خصبة للاستثمار في جميع المجالات وأنها تمثل فرصة مميزة لكثير من الشركات العالمية للدخول إلى أسواق المنطقة وبوابة عبور إلى أسواق آسيا وأوروبا.

ودعا السركال، في الوقت ذاته، الشركات والمؤسسات الأرجنتينية إلى زيارة الدولة والاستثمار فيها وفق الأنظمة واللوائح المعمول بها، موضحاً لضيفه القوانين والأحكام والمزايا التي تمنحها الدولة للمستثمرين الأجانب.

وأوضح السركال، خلال الاجتماع، رغبة الشارقة في تعزيز أوجه التعاون الاقتصادي المشترك مع الأرجنتين. كما دعا إلى العمل على تنمية وتعزيز علاقات التعاون الاقتصادي المشتركة وبحث المزيد من الفرص الاستثمارية المتاحة في سبيل خلق شراكة تجارية واستثمارية واعدة بين البلدين.

بدوره، أشاد السفير الأرجنتيني بالتسهيلات العديدة التي تمنحها قوانين الاستثمار في الإمارات، وأعرب عن تقديرهم العميق لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” على ما تقوم به من أدوار فاعلة في دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية.

ووجه روبن كاو، خلال اللقاء، دعوة للمدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” إلى زيارة الأرجنتين والترويج لإمارة الشارقة وما لديها من إمكانيات هائلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا