• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تدريب 37 قانونياً على «لغة الجسد» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

نظم معهد التدريب والدراسات القضائية بمقره في المدينة الجامعية بالشارقة برنامجاً تدريبياً عن لغة الجسد في تعزيز الاتصال الوظيفي والشخصي، تم نقله عبر نظام «الفيديو كونفرنس» إلى مقر المعهد في أبوظبي، استهدف موظفي وزارة العدل والمحاكم والنيابات في الدولة، وحضره 24 مشاركاً في الشارقة، و7 مشاركين في أبوظبي.

وقال المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي مدير عام معهد التدريب والدراسات القضائية، إن الهدف العام للبرنامج هو تطوير وإكساب المتدربين المهارات اللازمة للتواصل مع الآخرين باستخدام لغة الجسد، خاصة وأنها تعتبر مهارة اجتماعية مهمة جداً فهي تعطيك القدرة على قراءة المتحدثين من حولك وبيان بعض جوانب من شخصياتهم، فالبعض يتمكن من قراءتها بشكل طبيعي البعض الآخر يصعب عليه ذلك.

وأكد الدكتور فالح عبدالقادر الحوري المحاضر والمدرب في كلية الشرطة بأبوظبي، أن من أهم الأهداف التفصيلية للبرنامج التعرف على ماهية لغة الجسد وبيان أهمية استخدامها كأداة تواصل مع الآخرين، والتعرف على لغة الجسد المكتسبة والموروثة والتعرف على فن استخدامها، والتعرف على الإجراءات العملية التي تساعد في استخدام لغة الجسد. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض