• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

برعاية ذياب بن زايد

الوحدة ونانت يفتتحان كأس زايد للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

برعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، تنطلق منافسات دورة كأس زايد للناشئين تحت 15 سنة، بلقاء الوحدة ونانت الفرنسي في الساعة الخامسة من مساء غد، على ستاد آل نهيان، ويسبقه حفل افتتاح بسط يستمر لمدة نصف ساعة، بينما يلتقي غداً أيضا الزمالك المصري والاتحاد السعودي على ملاعب أكاديمية كرة القدم بالشهامة، بينما يرتاح ستيوا بوخارست الروماني، وتقام الدورة بنظام الدوري من دور واحد، ويتوج الفائز بها بكأس وميداليات ذهبية.

وتم الإعلان الرسمي والكشف عن برنامج مباريات الدورة التي ينظمها الوحدة للمرة الـ 15، في مؤتمر صحفي أمس، بحضور محمد أحمد آل علي مدير الدورة، وعبدالرحمن الجمال رئيس اللجنة الفنية، وعادل خميس رئيس لجنة العلاقات العامة والضيافة.

وأعلن محمد أحمد آل علي أن جميع مباريات البطولة تقام على ملاعب أكاديمية النادي بالشهامة، باستثناء مباراة الافتتاح ولقائي اليوم الختامي 18 أبريل الجاري على ستاد آل نهيان، وقال: البطولة تحمل اسماً عزيزاً على قلوب الجميع، وتعكس الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع الناشئين والشباب في الدولة، وسياسة النادي الرائدة في الاهتمام بالقاعدة، وتوفير الظروف الملائمة للاحتكاك مع مدارس كروية متنوعة بشكل سنوي، ليكون الوحدة بذلك من أبرز الداعمين للمنتخبات الوطنية في العقدين الأخيرين، وأشكر مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على دعمه اللامحدود لأندية أبوظبي، والشركات الوطنية المساهمة في دعم الدورة.

من جانبه، قال عادل خميس: إن الترتيبات المتعلقة بإخراج الدورة في أبهى صورة اكتملت، حيث تصل جميع الفرق اليوم، وتحل بفندق الجراند ملينيوم، كما تم اعتماد برامجها للتدريبات وتحديد الملاعب بأكاديمية النادي في الشهامة بجانب الأمور الإدارية الأخر، من التنسيق مع اتحاد كرة القدم بخصوص الحكام والنواحي التنظيمية الأخرى، يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة يترأسها سالم خليفة، وتضم بجانب مدير البطولة، الدكتور عصام محمد علي «المالية»، وعبد الجمال «الفنية» وعلي الأشقر «الطبية»، وعادل خميس «العلاقات العامة والضيافة»، وعلي الخريم الزعابي «الإعلام والتسويق»، وسيد أبو النادس مقرراً.

ويلتقي الأحد المقبل، الزمالك مع الوحدة ونانت مع ستيوا بوخارست، وفي الجولة الثالثة يوم الثلاثاء، ستيوا بوخارست مع الاتحاد، والزمالك مع نانت، أما الجولة الرابعة 16 أبريل، تجمع الوحدة مع ستيوا بوخارست، والاتحاد مع نانت، بينما يلعب في الختام ستيوا مع الزمالك والوحدة مع الاتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا