• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد سباقات الثنايا بـ «ختامي المرموم»

«وعد» الأسرع تهدي ذياب بن محمد بن زايد ناموس الأبكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أمس فعاليات اليوم السابع من منافسات المهرجان السنوي الختامي لسباقات الهجن العربية الأصيلة بميدان المرموم، التي خصصت لسباقات الثنايا لأبناء القبائل في الفترة الصباحية ولهجن أصحاب السمو الشيوخ في الفترة المسائية، وحضر السباقات الشيخ المر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وأوفت «وعد» لسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان بالوعد، وأظهرت قدرتها على حسم المواقف الصعبة بانتزاعها أول أشواط الثنايا «الطفح» لهجن أصحاب السمو الشيوخ، وانتزعت ناموس الشوط الأول الرئيسي للأبكار الثنايا محليات، والسيارة جائزة الشوط، ونجحت «وعد» في قطع مسافة 6 كلم في زمن 9:09:07 دقيقة، وقادها المضمر علي جميل الوهيبي بحنكة المضمرين الكبار لتصل خط النهاية، وتضرب كل التوقعات وتسجل أفضل توقيت في الفترة المسائية، وتفوز بالسيارة الثانية في الأمسية وجاءت «شواهين» لهجن العاصفة في المركز الثاني ونالت «سمحة» للشحانية المركز الثالث.

وتصدرت «علاج» للعاصفة مع المضمر حمد بن راشد بن غدير، قمة الشوط الثاني الرئيسي للثنايا الأبكار مهجنات، وسجلت زمناً قدره 9:11:09 دقائق، وجاءت في المركز الثاني «ظبية» لهجن الرئاسة وحصلت «حدث» للشحانية على المركز الثالث، واقتنصت العاصفة الشوط الرئيسي الثالث للثنايا الجعدان محليات عن طريق «مولع» الذي قطع رحلة الـ 6 كم في زمن وقدره 9:39:04 دقائق، وجاء في المركز الثاني «رعد» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والثالث «الخوار» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأنهى «مشوش» لهجن العاصفة مع المضمر حمد بن راشد بن غدير، الشوط الرابع الرئيسي للجعدان مهجنات، في الصدارة مسجلا زمنا قدره 9:18:07 دقائق، ليفوز بالسيارة، وجاء «براق» لهجن الرئاسة في المركز الثاني و«العريج» للشحانية في المرتبة الثالثة.وخطفت «حفلة» لهجن الرئاسة مع المضمر عيسى مطر ماجد الخييلي، الأضواء في الشوط الخامس للأبكار محليات بعدما حسمت السباق لصالحها بزمن قدره 9:17:01 دقائق، وجاءت في المركز الثاني «عسيلة» لهجن العاصفة، ثم «الوجبة» للشحانية في المركز الثالث.

ورفضت «سلام» لهجن الشحانية مع المضمر سلطان محمد الوهيبي، الاستسلام، حتى الأمتار الأخيرة من الشوط السادس للأبكار مهجنات، وفازت باللقب بزمن 9:10:01 دقائق، وهو ثاني أفضل توقيت في الأمسية، وجاءت «راهية» للشحانية في المركز الثاني و»موال» لهجن العاصفة في المركز الثالث، وعاد «شاهين» من بعيد ليضع هجن العاصفة، والمضمر حمد بن راشد بن غدير في مقدمة الشوط السابع للجعدان محليات، وجاء «الحذر» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في المركز الثاني وحصل «شاهين» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا