• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

بقيمة 826 مليون درهم

«ماجد الفطيم العقارية» تمنح عقد بناء أول مرحلة من مدينة الواجهة البحرية بلبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - فازت شركة الإنشاءات العربية وشركة “متى وشركاه” بعقد شراكة بقيمة 826 مليون درهم من شركة ماجد الفطيم العقارية لإنشاء مدينة الواجهة البحرية في لبنان.

وبحسب بيان صحفي أمس، يغطي هذا العقد المرحلة الأولى من المشروع الفريد من نوعه الذي سيمتد على ساحل منطقة ضبية.

وسيضم المشروع في مرحلته الأولى مشروع ممشى البروميناد المتكامل والذي يتضمن: الشقق السكنية، المحلات التجارية، المطاعم، الاستراحات، بالإضافة إلى الأماكن العامة الجديدة.

ومن المتوقع أن يبدأ تسليم هذه المرحلة في مطلع عام 2015.

وقال سامر البساط، مدير مشروع مدينة الواجهة البحرية “يعتبر هذا المشروع ثاني استثمارات ماجد الفطيم العقارية في لبنان بعد الإعلان عن مشروع بيروت سيتي سينتر الذي سينتهي العمل فيه في مطلع العام القادم والذي سيخلق 1500 وظيفة دائمة”.

من جهته، أضاف ماهر المرعبي، الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات العربية “نحن على يقين من خلال السجل الحافل لشركة الإنشاءات العربية في تسليم مجموعة كبيرة من المشاريع وفق الجدول الزمني المحدد لها، وتلبية جميع متطلبات شركة ماجد الفطيم العقارية في بناء هذا المشروع المميز.”

يذكر أن مشروع مدينة الواجهة البحرية، والذي صممته “أس بي” للهندسة المعمارية، هو مشروع عقاري متعدد الاستخدامات يغطي 250 ألف متر مربع من مساحة الأرض. ويشمل هذا المشروع مجموعة واسعة من الشقق السكنية، ومركزاً تجارياً كبيراً، وفندقين عالميين، بالإضافة إلى مجمع أعمال حديث، أماكن عامة ومارينا بروميناد المختلفة عن غيرها والتي تحيط بها الشقق السكنية، المحال التجارية، والمطاعم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا