• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

التقى الطلبة المتفوقين في الجامعات والكليات الوطنية الأكاديمية والعسكرية وأوائل «الثانوية العامة»

صور.. محمد بن راشد: المركز الأول بدعم وتشجيع القيادة ليس بعيداً عن شباب الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يونيو 2017

دبي (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه في زعبيل، مساء أمس، الطلبة المتفوقين في الجامعات والكليات الوطنية الأكاديمية والعسكرية وأوائل «الثانوية العامة» من أبناء وبنات الوطن الذين قدموا التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، بشباب الوطن المتفوقين، معرباً سموه عن سعادته بلقاء الأبناء والبنات في أمسية رمضانية تجلت فيها روحانية الشهر الفضيل وروح الأسرة الواحدة، بعيداً عن «البروتوكول» والرسميات، إذ صافح سموه الشباب، وبارك لهم نجاحهم وتفوقهم في جامعاتهم وكلياتهم ومدارسهم، وتمنى لهم مزيداً من التفوق والوصول إلى الدرجات والشهادات العليا في دراستهم حتى يتبوأوا مناصب قيادية في المستقبل، ويشغلوا أعلى الوظائف في مؤسساتنا الوطنية حتى يسهموا بعلومهم ومعارفهم في تطوير المرافق العامة وخدمة وطنهم ومجتمعهم بكفاءة عالية وأداء مميز.

وخاطب صاحب السمو نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أبناءه المتفوقين: «نحن فخورون بكم وبإنجازكم الأكاديمي، ونريد منكم ومن الأجيال اللاحقة أفضل المستويات والشهادات العلمية التي تضعكم في الصفوف الأولى، وتؤهلكم لشغل مناصب عليا في الدولة؛ لأننا في دولتنا الحبيبة لا نرضى إلا بالمركز الأول، وهذا الهدف ليس بعيد المنال عن شباب الوطن ما دام هناك دعم وتحفيز وتشجيع من قيادتكم التي تفتح أمامكم كل الأبواب، وتوفر لكم الفرص المواتية للاستزادة من مناهل العلم والمعرفة والخبرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا