• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس        03:21     الملكة اليزابيث الثانية تندد باعتداء مانشستر وتعتبره "عملا همجيا"     

أحمد بن حمدان بن محمد يزور مهرجان الوحدات المساندة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

أبوظبي (وام)

زار الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، مهرجان الوحدات المساندة الرابع للرماية، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتنظمه قيادة الوحدات المساندة. وكان في أستقباله في أرض الاحتفال معالي اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وعدد من كبار ضباط وقادة الوحدات المساندة.

واطلع الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان على الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها المهرجان، وزار المعرض المصاحب للمهرجان والجهات المشاركة فيه، واستمع لشرح مفصل من القائمين على الأجنحة ومحتوياتها كما زار أجنحة وحدات القوات المسلحة والقرية التراثية. وأشاد الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان في ختام الزيارة بحرص ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، لقواتنا المسلحة والتطور الكبير الذي شهدته وثمن جهود قيادة الوحدات المساندة في إقامة المهرجان والتواصل مع أفراد المجتمع كافة.

كما توجه بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرعايته المهرجان وتوجيهاته السديدة بإحياء تراث الأجداد، والذي يشارك فيه الكبير والصغير والرجال والنساء، وتمنحهم فرصة التنافس الشريف، واستعمال جميع أنواع السلاح. كما وجه الشكر لمنظمي المهرجان والشركات الراعية والداعمة الذين أسهموا في إنجاحه وتميزه، خاصة أنه يهتم برياضة محببة لدى أبناء الدولة وجذبت إليها كل أفراد المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا