• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سكاي دايف» ينفرد بصدارة طواف المغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

حسن الخميس (المغرب)

واصل فريق «سكاي دايف» دبي للدراجات الهوائية انتصاره في طواف المغرب الدولي، وحصد لاعب الفريق البرتغالي ميجيل ادكربينتو القميص (الأحمر والأبيض) في مرحلة أمس الأول التي جرت من مدينة فاس التاريخية إلى تازا لمسافة 117 كم، كما نجح زميله المغربي هادي سفيان في حسم القميص الأصفر ليعزز به موقف الفريق في الترتيب العام. وكان التركي مارتيس سكي أول الواصلين إلى خط نهاية المرحلة بفارق اكثر من 30 مترا دفعة واحدة عما تلاه في الترتيب، قاطعا مسافة السباق التي تبلغ 117 كم في زمن، وقدره 3 ساعات و9 دقائق و50 ثانية، تلاه في المركز الثاني الفرنسي المميز جوزي استان الذي فاز بالقمص الأخضر ونجح خلال الجولة في صدارة الترتيب العام بالفردي.

ويخوض الفريق مرحلة مهمة وحساسة إذ تلعب نتائجها النهائية دورا في اقتراب الفريق من المقدمة أو الابتعاد عنها إذا لم يحقق المطلوب خلال جولة اليوم التي تقام لمسافة 155 كم من مدينة الناضور وحتى الحسيمة.

وكان فريق «سكاي دايف» الذي يضم مجموعة من الدراجيين المحترفين أصحاب الخبرة نجح في حسم صدارة الفردي في السباق قبل الأخير الذي جرت منافساته من مدينة خنيفرة وحتى فاس التاريخية بطول 156 كم، وذلك عن طريق محترفة البرتغالي ادكربينتو الذي تمسك بالصدارة رغم انقلاب دراجته وإصابته بجروح، كما حقق القميص الأحمر المنقط المخصص بمتسابقي المرتفعات، كما نجح دراج الفريق المغربي سفيان الهادي في حصوله على القميص الأخضر، أما دراج الفريق الروسي فلاديمير يوسف، فجاء في المركز الثاني من مرحلة خنيفرة - فاس.

06

دراجين في قائمة سكاي دايف دبي وهم منصور علي ثاني، والمغربيان عادل جلول، وسفيان الهادي، والتونسي ماهر حسناوي، والروسي فلادمير جوزيف، والبرتغالي ادكربينتو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا