• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البداية بشوط ضد الزمن

«حواجز الشارقة» تدشن «السابعة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق اليوم فعاليات الجولة السابعة لقفز الحواجز في نادي الشارقة للفروسية والسباق لمدة يومين بجوائز 150 ألف درهم، وتقام المنافسات التي تعتبر ضمن دوري الإمارات لقفز الحواجز، برعاية نادي الشارقة للفروسية والسباق واتحاد قفز الحواجز وشركة لونجين، ويشتمل اليوم الأول على 5 منافسات، تستهل بالشوط الأول، وهو شوط واحد ضد الزمن بحواجز يصل ارتفاعها لـ120 سم وبجوائز قدرها 13 ألف درهم، ومع تتويج خاص للخيول صغيرة السن خمس وست سنوات، ويكون هذا الشوط في الميدان الرملي الخارجي.

أما الشوط الثاني، فهو شوط واحد ضد الزمن وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 120 سم وبإجمالي جوائز 10 آلاف درهم، وهو شوط خاص للناشئين، ويكون هذا الشوط في الميدان الرملي الخارجي.

وسيكون الشوط الثالث أيضا ضد الزمن بحواجز يصل ارتفاعها لـ140 سم وبجوائز 28 ألف درهم، ومع تتويج خاص للخيول صغيرة السن خمس وست سنوات، ويكون هذا الشوط في الميدان الرملي الخارجي.

ويختتم اليوم الأول بالشوط الخامس، وهو جولة واحدة بقسمين يتنافس فيها الفرسان بالقسم الأول من الجولة على قطع المسار من دون أخطاء، وضمن الزمن المحدد أما القسم الثاني، فيتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع، وهذا الشوط خاص للمبدئين وتتويج خاص للخيول صغيرة السن، وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 110 سم، وبجوائز قدرها 6 آلاف درهم، ويكون هذا الشوط في الصالة المغطاة بالنادي.

وتبدأ منافسات اليوم الثاني «الجمعة» في الثالثة بالشوط السادس، وهو شوط جولة واحدة بقسمين يتنافس فيه الفرسان في القسم الأول من الجولة على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد، أما القسم الثاني، فيتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع وهو شوط خاص للمبدئين مع تتويج خاص للخيول صغيرة السن وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 110 سم وبجوائز قدرها 9 آلاف درهم، ويكون هذا الشوط في الصالة المغطاة بالنادي.

أما الشوط السابع، فهو وهو شوط جولة واحدة بقسمين يتنافس فيه الفرسان في القسم الأول من الجولة على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد، أما القسم الثاني، فيتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع. أما الشوط الثامن، فهو شوط بجولتين، ويليه الشوط التاسع .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا