• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

في الاجتماع الثاني للجنة

«العليا لخليجية الناشئين» تطلع على جاهزية إقامة المنافسات والوفود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

ناقشت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية الأولى للناشئين، الاستعدادات لانطلاق الحدث الأول من نوعه على مستوى مجلس التعاون لدول الخليج العربية من 15 إلى21 سبتمبر المقبل، بمشاركة 900 رياضي وإداري.

جاء ذلك في الاجتماع الثاني للجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية للناشئين برئاسة سعيد حارب، وحضور المهندس داوود الهاجري نائب رئيس اللجنة، والأعضاء طلال أحمد الشنقيطي، وخليفة بن دراي، وعبد الله خليفة، وجاسم بن كلبان، وحسن طالب المري، ووجدان دهكوني، والعميد عبد الملك مدير الدورة، ومساعده سالم الحبسي.

استعرضت اللجنة خلال الاجتماع تقارير الزيارات الميدانية التي قام بها الأعضاء لمقر إقامة المنافسات الرياضية والوفود المختلفة المرافقة للأشقاء من دول مجلس التعاون، بهدف الاطمئنان على جاهزية كل الجوانب اللوجستية والتنظيمية، والانتهاء مبكراً من متطلبات الدورة، بما يضمن نجاح الحدث وخروجه بالصورة اللائقة.

وأكد الحضور أن الهدف الأساسي من إقامة هذا التجمع الخليجي هو ترجمة رؤية القيادة الرشيدة بإعداد أجيال قادرة على تمثيل الوطن في كبرى المحافل، وهو ما أكد عليه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بأهمية التركيز على الشق الفني، ووضعه على رأس الأهداف المنشودة من الدورة، مما يعود بالفائدة المرجوة على الجميع ويجعل الدورة محطة إعداد قوية للاستحقاقات المهمة المقبلة وهي دورة الألعاب الآسيوية الثالثة للشباب بإندونيسيا 2017، ودورة الألعاب الأولمبية للشباب بالأرجنتين عام 2018.

وشهد الاجتماع استعراض ملامح خطط عمل اللجان المختلفة ومقترحاتها، حيث تم شرح آليات استقبال الوفود والفرق الرياضية المشاركة والترتيبات الطبية الخاصة باللاعبين وانتشار الفرق الطبية بالمواقع الـ 6 التي تستضيف فعاليات الدورة وهي ( قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري، ومجمع حمدان بن محمد للرياضات المائية، ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ومضمار ميدان للدراجات، ونادي الشارقة للفروسية ). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا