• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة يرسل أمنياته بالتوفيق والتفوق

«أبوظبي للفورمولا1» يصل «بورتيماو» ويستعد لـ «تحدي السرعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

خالد السعدي (بورتيماو)

توجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بأمنياته بالتوفيق والنجاح لفريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1، الذي يشارك في الجولة الثالثة من بطولة العالم التي تستضيفها مدينة بورتيماو.

وتمنى سموه للفريق والمتسابقين التفوق والظهور بالشكل المشرف للإمارات خلال الجولة، وقال: كسب فريق أبوظبي التحدي في الجولة الماضية بفرنسا، وحقق لقبا غاليا في مسيرته، نتمنى أن يستمر في تقديم نفس الأداء والتميز في مشاركته الحالية بالبرتغال.

وقال سموه: دور الفريق لا يقتصر على المشاركة لمجرد الظهور فقط، ولكنه يسعى وبقوة ليكون أحد الفرق الصاعدة إلى منصات التتويج دوما، وأحد المرشحين للقب البطولة بحكم المستوى الفني الكبير، الذي يقدمه أعضاؤه، وتألق كل من ثاني القمزي وأليكس كاريلا خلال السنوات الأخيرة، وأهدى الفريق الإمارات العديد من الألقاب والإنجازات في رياضات البحر، وخلال بطولة العالم لزوارق الفورمولا1.

وأشاد سموه بالألوان الخارجية الجديدة للزورق والتي تمزج بين الشعارات المختلفة للهيئات التي تدعم الفريق في مشاركته، بالإضافة إلى الون الهوية الإعلامية لحكومة أبوظبي.

وكانت بعثة فريق أبوظبي، وصلت مدينة بورتيماو البرتغالية، استعدادا للجولة الثالثة، على ضفاف المحيط الأطلسي بعد غياب وانقطاع عن تنظيم هذه البطولة لأربع سنوات متواصلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا