• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

17 ألفاً يصنعون المرح في «أرينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

شهدت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو حضور أكثر من 17 ألف متفرج، على مدار الأيام الخمسة للمنافسات، منها يوما كأس العالم للأطفال، والأيام الثلاثة لتحدي المحترفين، وتراوح الحضور اليومي في صالة «أرينا بنك الخليج الأول» من 2500 إلى 4 آلاف متفرج، وكان اليوم الختامي أمس، هو الأكثر حضوراً من الجماهير، لتزامنه مع السحب على الجوائز، ومن بينها سيارتان، جاكوار XF الفاخرة ولاند روفر LR.2، كما قدمت شركة «الاتحاد للطيران» تذكرتي سفر ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية من أبوظبي إلى جزر المالديف، مع مصاريف الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في منتجع هوليداي آيلاند المالديف. وكانت خيمة المشجعين المحاذية لقاعة «أرينا» قد شهدت احتشاد جماهير غفيرة، للاستمتاع بالفقرات المميزة للشركات الراعية، وحققت الخيمة نجاحاً استثنائياً يحسب لاتحاد الجوجيتسو وشركائه من الهيئات والشركات.

وبالتزامن مع البطولة، شهدت خيمة الفعاليات خمسة أيام حافلة بالعروض الحية والترفيه المجاني، وأنشطة منظّمة من قبل الرعاة وفعاليات عائلية ومنصات تفاعلية.

وبرز في خيمة الجماهير، جناح الاتحاد النسائي بحفاوة القهوة العربية، وفواصل من التراث، إضافة إلى عروض القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والتحدي في شد الحبل بين الأطفال، وعرض الكلاب البوليسية، كما قدمت شركة أبوظبي للموانئ، عروض محاكاة لقيادة شاحنة في ميناء خليفة مع الالتزام بخطوط السير والأنظمة المرورية، وأتاحت «طيران الاتحاد» للزوار محاكاة حقيقية لقيادة سيارة الفورمولا على أرضية حلبة ياس بسرعات عالية. وفي المنطقة الخاصة بشركة الاستثمارات البترولية «آيبيك»، الشريك الرئيسي لاتحاد الجو جيتسو، كانت الجماهير على موعد مع بعض الفقرات الترفيهية للجماهير الحاضرة والمتابعة للبطولة بشكل تشويقي ورائع.

وفي أرجاء الخيمة، تناثرت فعاليات الرسم على الوجوه للأطفال في مواقع عدة للرعاة، مع تقديم جوائز خاصة للأطفال من البنوك والشركات الموجودة في الخيمة.

وقدم اتحاد الجوجيتسو في منطقته الخاصة متجراً متكاملاً لبيع جميع مستلزمات اللعبة، كما عرض الاتحاد الأحزمة كافة الخاصة بالمنافسات التي تحدد درجات المراكز المتقدمة، وبالإضافة إلى ذلك، تضمنت الفعاليات في الخيمة، عدداً من المسابقات المذهلة ومجموعة من الأنشطة الجديدة التي قدمت المتعة والتسلية للجميع، واحتفت بشكل خاص بالعائلة، في خمسة أيام صنعت المرح، ورسمت البسمة على محيا الجميع. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا