• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بتكلفة 4 مليارات درهم

«سيلكت جروب» تنجز مشروع «مارينا جيت» في 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

يوسف العربي (دبي)

تعتزم «سيلكت جروب» العقارية، استكمال مشروع «مارينا جيت» الذي يضم ثلاثة أبراج في منطقة دبي مارينا بتكلفة إجمالية تبلغ 4 مليارات درهم، خلال 2019 قبل انطلاق فعاليات معرض إكسبو 2020، حسب هشام الأسعد، مدير التسويق في المجموعة.

وقال الأسعد في حوار مع «الاتحاد»، إن «سيلكت جروب» تعتزم تسليم 3057 وحدة سكنية في دبي خلال السنوات الثلاث المقبلة، حيث تتوزع هذه الوحدات بواقع 223 وحدة لمشروع «ويست افنيو 9» في منطقة مارينا، و415 وحدة في مشروع «مارينا جيت 1» السكني، و535 وحدة في مشروع «مارينا جيت 2» و508 وحدات في مشروع «جميرا ليفينج ماريناجيت»، و1376 في مشروع باسيفيك في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة. وأضاف أن المجموعة تركز في الوقت الراهن على ضخ الاستثمارات اللازمة لضمان استكمال المشروع الرئيس المكون من برجي مارينا جيت، 1، و2، وبرج جميرا ليفنج في الموعد المحدد، موضحاً أن مشروع «مارينا جيت» سيقدم مشروعاً بمستوى راق وفاخر من الشقق السكنية ووحدات التجزئة على مساحة كلية تبلغ 371.6 ألف متر مربع.

ونوه أن المشروع سيصبح بعد استكماله الأكبر ضمن المشاريع العقارية التي تطورها شركة «سيلكت جروب»، مضيفاً أن الشركة تدرس الفرص المتاحة في السوق العقاري في الإمارات وتسعى للاستحواذ على الأراضي اللازمة لتطوير مشاريعها المستقبلية.

واكد أن السوق العقارية في أبوظبي العقاري تشهد إقبالا أكبر من ذوي الدخل المتوسط على التملك والاستثمار، ولذلك تكمن رؤية المطورون العقارين في إمارة أبوظبي لبناء وحدات سكنية أكثر تستوعب تلك الفئة، وتوفر فرص استثمارية أكبر للمطورين. وقال الأسعد، إن الإمارات تمتلك اقتصادا مرنا يمكنها من إبقاء القطاع العقاري في وضع متوازن مستفيدة من عدة عوامل تضمن هذا التوازن والاستقرار العقاري ومنها الرؤية الحكيمة والثاقبة للقائمين على هذا المجال، إضافة إلى الاستقرار الأمني والاقتصادي، والإصرار على جعل الدولة الأفضل في جميع المجالات. وأضاف أن من المتوقع زيادة الطلب على الوحدات السكنية في المستقبل القريب لا سيما في إمارة دبي التي لم تشهد تراجعا في أسعار العقارات، كما حدث في السابق رغم حركة التصحيح التي مر بها السوق.

وأوضح أن حركة المبيعات العقارية في إمارة دبي تمضي على نحو جيد، بما يؤكد ثقة المستثمرين العقاريين في القطاع، كما تواصل شركات التطوير في الإمارة طرح المشروعات «المليارية»، مضيفا أن ثقة المستثمر العقاري في السوق نابعة من قوة الاقتصاد الإماراتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا