• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شمس الجزيرة تشرق في عاصمة الجو جيتسو

المرزوقي: 6 ميداليات أول الغيث في سجل إنجازاتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

هنأ عادل المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الألعاب المصاحبة في نادي الجزيرة المدير التنفيذي إدارة نادي الجزيرة ومسؤولي شركة الألعاب المصاحبة على الإنجاز الكبير الذي حققه لاعبو ولاعبات النادي في النسخة السادسة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، مشيراً إلى أن إجمالي ميداليات الجزيرة بلغ 6 ميداليات، حيث حقق اللاعب الناشئ حمد محمد بن حيدرة الميدالية الذهبية في وزن 50 كجم، فيما فاز زايد طلال الطنيجي بميدالية فضية، وعبدالرحمن التميمي بفضية، ومحمد خالد الهاجري ببرونزية.

وقال: «في مسابقات الفتيات اقتصرت المشاركة من بنات الدولة في بطولة المحترفات على لاعبات الجزيرة، ولم تكن مشاركة فقط، بل استطاعت اللاعبتان شفاء حسن وشمسة حسن أن تحققا إنجازين في الوزن المفتوح، ووزن الـ 60 كجم، وبناء عليه فنحن نؤكد أن لاعبينا ولاعباتنا حققوا المطلوب منهم وزيادة في أول ظهور لهم ببطولة عالمية بثوب الجزيرة، وهذا الإنجاز يعطينا مؤشراً بأننا نسير في الاتجاه الصحيح».

وتابع: «بالتأكيد، معسكر الإعداد الذي شارك فيه البطل العالمي استيما كان له أثره الجيد على مشاركتنا في البطولة؛ لأنه أكسب اللاعبين واللاعبات المهارات والخبرات اللازمة قبل أن تنطلق المنافسات. كنا نتمنى أن نحقق الكثير من الذهب، لكنها بداية نعتبرها موفقة ونهدي تلك الإنجازات إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد نائب رئيس النادي رئيس شركة كرة القدم».

من ناحيتها، أكدت اللاعبة شفاء حسن أنها كانت تنشد الذهب، لكن التوفيق لم يحالفها، وقالت: «استفدت كثيراً من المشاركة في هذا الحدث العالمي، واكتسبت خبرات جيدة من المدارس المختلفة، وأدركت قيمة وأهمية اللعبة على المستوى العالمي، وسوف تكون تلك الميدالية بداية لي في مسيرة إنجازات متتالية بكافة المشاركات المقبلة». أما شمسة حسن فقد أكدت إنها كانت تتمنى أن تشارك في وزنها المعتاد وهو 55 كجم، إلا إنها اضطرت للمشاركة تحت وزن 60 كجم لعدم وجود وزن الـ 55 كجم، ورغم ذلك فازت بالبرونزية، موضحة أنها لو كانت قد شاركت في وزن الـ 55 كلجم لكانت قد حققت الذهبية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا