• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن وجود الهاشمي على رأس الهرم الآسيوي مكسب للجميع

روبرت برس: الإمارات محظوظة بدعم قيادتها للرياضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

وصف روبرت برس رئيس الاتحاد السلوفيني للجو جيتسو سكرتير عام الاتحاد الأوروبي، بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بالرائعة، وقال: «لم أتوقع أن يكون المشهد بهذه الروعة، لاسيما وأن المشاركة العالمية الواسعة من 2300 لاعب من 71 دولة على مستوى العالم شكل نقلة نوعية في تاريخ البطولة».

وأضاف: «بكل صراحة لم أكن أتوقع المشهد بشكل عام، من حيث المشاركة العالمية أو الحضور الجماهيري، ولكن ما وجدته على أرض الواقع له دلالات كثيرة، في مقدمتها الطفرة الكبيرة والشعبية الجارفة للعبة داخل الإمارات».

واعترف سكرتير عام الاتحاد الأوروبي بأن الهدف من زيارته هو الاستفادة من الخبرات الواسعة التي تدرها العاصمة أبوظبي للعالم، من الناحية التنظيمية، وأشاد بالبراعة الفائقة في النواحي التنظيمية، مؤكدا أن الناتج العام لهذه الدقة في جميع الأمور هو مشهد رائع لا يوجد إلا على أرض الإمارات فقط.

وتمنى أن تحقق الدول الأوروبية الطفرة نفسها التي حققتها الإمارات فيما يخص شأن الانتشار الواسع الذي حققته اللعبة في زمن قياسي، حيث إن تجاوز عدد الممارسين حاجز الثلاثين ألف لاعب أمر يدعو للفخر، وللدراسة من جانب جميع الدول التي ترغب في السير على النهج نفسه.

وأكد أن أبوظبي نموذج يجب أن يحتذى في كل شيء سواء في شأن الدعم المتواصل للرياضة بشكل عام وللجو جيتسو بشكل خاص، أو من حيث النواحي التنظيمية للبطولات الكبرى.

وتحدث سكرتير عام الاتحاد الأوروبي عن الدعم السامي للعبة من جانب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقال: نحن في أوروبا سمعنا وعرفنا بدعم سموه للعبة، مؤكدا أن بصمات سموه واضحة للجميع القاصي والداني في الإمارات وخارجها، وأشاد بما قدمه سموه للجو جيتسو على الصعيد العالمي، وقال: من دون شك يعد سموه الأب الروحي للعبة في الإمارات بما قدمه من دعم مباشر وغير مباشر من أجل النهوض بها والوصول إلى ما وصلت إليه على الصعد كافة المحلية والإقليمية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا