• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معرض «تصميم وبناء» ينطلق في دبي الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يعتزم العديد من الشركات الدولية والمحلية عرض أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها الخاصة بأسواق تصميم المساحات الخارجية بداية بما يعرف بأنظمة الجدران الخضراء «الحدائق العمودية» وصولاً إلى نسخة طبق الأصل من برج خليفة مصنوعة من الألياف الضوئية، وذلك خلال فعاليات معرض «تصميم وبناء خارجي 2015»، الحدث الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يسلط الضوء على قطاع التصميم والبناء لمختلف المساحات العامة والخاصة، والذي سينظم في دبي في الفترة بين 13 - 15 أبريل 2015.

وستقدم شركة «إغنيا لادا» المشاركة من البرتغال نموذج طبق الأصل عن برج خليفة مصنوع من حجر الجرانيت بارتفاع 3,2 متر وبزنة تبلع طناً واحداً ويتضمن البرج 600 نقطة ضوئية من الألياف ليوفر تحفة فنية ضوئية فريدة بكل معنى الكلمة.

كما ستعرض شركة «جرين استوديوز» المقبلة من لبنان ابتكاراتها من حلول «الجدران الخضراء» العاملة وفق نظام الزراعة من دون تربة، والتي يمكن تطبيقها على واجهات وأسطح المباني والمشاريع المختلفة.

وقالت زينة قرنفل، المدير التنفيذي والشريك في «جرين استوديوز»: «توفر أنظمة الجدران الخضراء العديد من الفوائد على المستوى الحضري وتحديداً للمدن الحارة التي تشكل درجات الحرارة المرتفعة فيها عائقاً أمام البيئات الحية، كما تمتاز هذه الأنظمة بخصائص عزل كبيرة تساهم في تعزيز جودة حياة الناس وتزيد من المساحات الخضراء على واجهات المباني ليكون لها أثر إيجابي على مستوى المدينة». ومن الشركات الأخرى العارضة يبرز كل من «مسكو جلف لايتنج» التي ستعرض مجموعتها المتنوعة من أنظمة الإضاءة LEDوأنظمة الإضاءة ميال هاليد، وشركة «ريسياتا لمواد البناء جي. إل. تي»، التي ستعرض منتجاتها القوية والمبتكرة للعزل الخارجي للمنازل والحدائق، وشركة «إي ثري إنترناشيونال» التي ستعرض حلول مراكز البولينغ الخارجية المصنوعة وفق الطلب.

كما يعد معرض «تصميم وبناء خارجي»، الذي تستضيفه بلدية دبي وتدعمه بشكل كامل، المنصة الدولية الوحيدة على مستوى الشرق الأوسط الذي يخدم كامل سلسلة المنتجات والخدمات الخاصة بمشاريع المساحات العامة والمناظر الطبيعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا