• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجبال حزين لخسارة عجمان

جونيور سعيد بتأهل «الجوارح» إلى «مربع الذهب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

عماد النمر (عجمان)

أعرب البرازيلي كايو جونيو مدرب الشباب عن سعادته بالتأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي بعد الفوز على عجمان 3-1 في الجولة الأخيرة للدور الأول للمسابقة.

وقال: «الشباب حقق المطلوب بالتأهل وهذا ما كنا نخطط له وسعينا إلى تحقيقه برغبة أكيدة في الفوز والحصول على النقاط كاملة لضمان التأهل بعيدا عن أية حسابات أخرى للمنافسين».

وأضاف: «لقد حسم الفريق الأمور في الشوط الأول، ولعبنا في الشوط الثاني بهدوء أكثر ولاحت للاعبين العديد من الفرص السهلة للتسجيل ومن عشر فرص محققة للشباب سجل الفريق ثلاثا فقط، ولو حالف اللاعبين التوفيق لكانت النتيجة قياسية».

وتابع: «الفريق أمامه خطوتان لتحقيق اللقب من خلال مباراتي نصف النهائي والنهائي، ونأمل أن يوفق الفريق في استكمال مسيرته الناجحة من أجل الحصول على كأس البطولة، وحول ترشيحاته للقب البطولة قال إن النصر هو الأقرب لإحراز اللقب مع كامل التقدير لبقية الفرق التي تأهلت».

من ناحيته، أعرب التونسي فتحي الجبال مدرب عجمان عن أسفه للخسارة التي تلقاها فريقه، مبينا أن الشباب أظهر رغبة أكبر في تحقيق الفوز، ورغم أن الشباب سيطر على أغلب فترات المباراة فإن فريقه كان ندا قويا ولم يحالف اللاعبين التوفيق في استغلال الفرص العديدة التي أتيحت لهم للتسجيل نظرا لافتقاد اللمسة الأخيرة أمام المرمى، عكس الشباب الذي استغل الفرص وسجل أهدافه.

وقال: «أنا راض بشكل عام عما قدمته مع عجمان وسعيد بالعلاقات والصداقات التي كونتها هنا، وهي تجربة مفيدة بالنسبة لي بكل تأكيد وأشكر كل من تعاون معي ومنحني الثقة.

وأوضح «صعوبات عديدة واجهت الفريق في الدور الأول لم تساعده على تحقيق النتائج الإيجابية التي تلبي طموح الإدارة والجماهير، مشيراً إلى أنه قدم تقريرا مفصلا إلى إدارة النادي بين فيه ما يحتاجه الفريق في المرحلة المقبلة، وأرجو أن يوفق المسؤولون في المرحلة المقبلة لتصحيح أوضاع الفريق قبل انطلاق الدور الثاني للدوري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا