• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قطر

أم صلال يقترب من التجديد مع بابا مالك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة)

اقترب نادي أم صلال من تجديد عقد حارس المرمى الدولي بابا مالك لمدة موسم قادم، وهو القادم من لخويا على سبيل الإعارة، في شهر نوفمبر من العام الماضي، وقدم الحارس مستويات جيدة مما دفع إدارة أم صلال لتجديد عقده من أجل الاستمرار في مهمة حراسة المرمى. من جهته، أكد يونس علي لاعب أم صلال عقب عودته من برشلونة، بعد إتمام برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية هناك، على أثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي إنه يتمنى أن يلحق بمباريات الفريق في بطولة كأس الأمير، وأن يحقق أم صلال الآمال بالذهاب بعيداً في البطولة والتتويج باللقب، لاسيما أن الفريق قدم مستويات طيبة للغاية في بطولة دوري النجوم. وأوضح يونس علي أن مشاركته في مباريات البطولة، تتوقف على مدى استجابته للتدريبات، وشعوره بالآلم ولديه تفاؤل كبير في العودة السريعة للملاعب، من خلال استعادة مستواه البدني.

وأكد لاعب أم صلال أن فريقه لديه طموح كبير، ورغبة قوية في الوصول إلى المباراة النهائية، من كأس الأمير وأن الفريق يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للفوز بالكأس الغالية. وسيبدأ أم صلال مشواره في بطولة كأس الأمير من المرحلة الثالثة، 30 أبريل الحالي وسيكون في طريق واحد مع نادي السيلية، لو تأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

من ناحية أخرى، بات الفرنسي بيرتران مارشان المدير الفني لفريق نادي الخريطيات، في طريقه للاستمرار في منصبه مع الفريق في الموسم الكروي المقبل، وبالفعل وصلت المفاوضات بين المدرب وإدارة النادي إلى مراحلها النهائية، من أجل استمرار مارشان مع الفريق. ومن المنتظر أن تحسم المفاوضات بشكل نهائي بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة، ويتم الإعلان رسمياً عن إتمام التعاقد مع المدرب، الذي قاد الفريق للبقاء في دوري النجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا