• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محفظة «جيفنشي» من ماكدونالـدز إلى «كارداشيان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان سوف تتجه لتناول الوجبات السريعة لبعض الوقت، بعد أن أرسلت ماكدونالدز لها محفظة مصممة خصيصاً مليئة بقسائم الخصومات.

وكان المديرون التنفيذيون في سلسلة المطاعم الشهيرة قد أعربوا عن سعادتهم لأن كيم من المعجبين بطعامهم، حيث قرروا مكافأتها بمحفظة «جيفنشي»، مليئة بقسائم الخصومات لاستخدامها في مطاعمهم.

وشاركت كيم - التي أعلنت مؤخراً ولعها بقطع الدجاج المغموسة في العسل في منشور على موقعها على الإنترنت - مقطع فيديو على سناب شات يظهر الهدية، والتي تضمنت أيضاً رسالة من ماكدونالدز تقول: «عزيزتي كيم، شعرنا بالإطراء بعد علمنا أننا على قائمة مطاعم الوجبات السريعة المفضلة لديكِ، دجاج ماك ناجتس بالعسل هو حتى الآن أحد أسرارنا، وهو دليل واضح على أن ذوقك الجيد ليس في مجال الأزياء فقط».

وأضافت الرسالة: «هذا عربون صغير على تقديرنا لكِ، وحتى نساعدك على الاستمرار في مشاركة الحب – يوجد في المغلف محفظة هدية لكِ مليئة بالبطاقات لوالديك، وأشقائك، وكاني، وبطبيعة الحال، لكِ أيضاً.

الطعام هو ما يجعل العالم مكاناً رائعاً. مع خالص تقديرنا، أصدقائك في ماكدونالدز».

وكشفت كيم في المنشور عن أنها أحبت الهدية كثيراً على الرغم من أنها تذهب نادرا إلى ماكدونالدز، مشيرة إلى أنها ستعود مرة أخرى إلى حميتها، حيث إن الوجبات السريعة هي «متعة مذنبة» بالنسبة لها.

المصدر: موقع metro

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا