• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قبل لقاء الجهراء في ربع النهائي

«إعلان تكاتف» في النصر ودعوة الجماهير لدعم «الأزرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

مراد المصري (دبي)

تكاتفت أسرة النصر من إدارة ولاعبين سابقين، قبل مواجهة الجهراء الكويتي بعد غد، في ربع نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ29 لكرة القدم، ودعا نجوم «العميد» يتقدمهم محمد الكوس وخالد إسماعيل وعبدالرحمن محمد الجماهير إلى الوقوف بقوة خلف الفريق، في الموقعة الخليجية المقبلة، حيث أكد محمد الكوس أن ربع نهائي «الخليجية»، خطوة مهمة على درب الانتصارات، واستعادة الزمن الجميل، مؤكداً أن «العميد» أمام فرصة تاريخية للوصول إلى نصف النهائي، وعلى الجماهير مساعدته على تحقيق هذه الخطوة.

وأضاف أن الفريق يحتاج إلى تكاتف الجميع من إدارة وأحباء ولاعبين قدامى، لتحقيق التأهل إلى نصف النهائي، مشيراً إلى أنه من الضروري إعداد الفريق للموسم المقبل وأن الذهاب بعيدا في البطولة الخليجية سيكون أفضل حافز للنصر لمواصلة المشوار بنجاح.

وقال نجم العميد السابق: «بناء فريق يحتاج لسنوات من العمل والصبر، وعلى الجماهير ألا تنظر إلى الوراء وإلى الفترة الطويلة، التي غاب فيها النصر عن الألقاب، أتمنى أن تكون البطولة الخليجية فرصة استعادة الزمن الجميل».

من جهته، أكد خالد إسماعيل أن المباراة تعد مهمة للغاية للنصر الذي يسير في الطريق الصحيح، بعد سنوات طويلة ابتعد فيها عن الألقاب، وقال: «العميد» أمام فرصة تاريخية للتقدم إلى الأمام، في رحلة استعادة أمجاده، ومثل هذه الفرص لا تتكرر دائماً، خاصة أنها المرة الثالثة التي نوجد فيها بالبطولة الخليجية، بعد مشاركتين سابقتين لم نحقق فيهما اللقب، في ثمانينيات القرن الماضي.

واعتبر خالد إسماعيل وصول النصر إلى ربع النهائي نتيجة إيجابية، يجب دعمها بالتأهل إلى «مربع الذهب» وقال: «مسابقات مجلس التعاون الخليجي تحظى بمكانة متميزة، ومن البطولات الكبيرة والتتويج بلقبها يروي عطش جماهير النصر، بعد فترة انتظار طويل، لذا أتمنى أن تمتلئ بهم مدرجات ستاد آل مكتوم لتحقيق هذا الحلم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا