• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«استئناف الظفرة» ترجئ الحكم على لصوص «الناقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

إيهاب الرفاعي

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أرجأت محكمة استئناف الظفرة برئاسة المستشار بلقاسم بكي الحكم على 3 أشخاص من الجنسية العربية بتهمة سرقة ناقة من صاحبها إلى جلسة 14 ابريل الجاري، وكانت محكمة الظفرة الابتدائية قد قضت بمعاقبة المتهمين سنتين عن نفس التهمة بعد أن ألقت الشرطة القبض عليهم وبحوزتهم الناقة المسروقة.

وأمام محكمة الاستئناف أنكر المتهمون السرقة مؤكدين أنهم اشتروا الناقة من تاجر في سوق مدينة زايد ولا يعلمون إذا ما كانت مسروقة أم لا، وتراجع المتهمون عن أقوالهم التي أدلوا بها أمام الشرطة والنيابة واعترافهم بسرقة الناقة.

في الوقت ذاته، أرجأت المحكمة نظر قضية تعدي شخص من الجنسية العربية على طفل إلى جلسة 14 ابريل الجاري لعرض التقرير الطبي الخاص بإصابة الطفل على الطبيب الشرعي، كما استمعت المحكمة إلى شهود النفي الذين تقدم بهم المتهم إلى المحكمة وأكدوا أنهم لم يشاهدوا واقعة الضرب كما لم يشاهدوا واقعة السب والقذف وبناء عليه أجلت هيئة المحكمة نظر القضية إلى جلسة الثلاثاء القادم وكانت محكمة أول درجة قد قضت بحبس المتهم 3 شهور.

كما نفت 3 متهمات من الجنسية الآسيوية تهمة السرقة وتبديد منقولات مودعة لديهن على سبيل الأمانة إلى جلسة 14 ابريل بعد أن واجهتهن المحكمة بتهمة السرقة من المحل الذي يعملن به.

وتعود وقائع القضية عندما تقدمت الجهة التي تعمل فيها الفتيات الثلاث كبائعات على ماكينات الصرافة بتهمة السرقة بعد أن رصدتهن كاميرات المراقبة الموجودة بالمحل وهن يقومن بعملية إخراج البضائع دون الحساب عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض