• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مؤسسات التمويل تستفيد من التوجه الصاعد لسوق العاصمة

5 بنوك تقدم عروضاً تنافسية على القروض العقارية خلال «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

تقدم 4 بنوك وشركة تمويل عروضاً تنافسية على القروض العقارية خلال فعاليات سيتي سكيب أبوظبي الذي تنطلق فعالياته بعد غد الثلاثاء.

وتستفيد مؤسسات التمويل العقاري من التوجه الصاعد لسوق العقارات في أبوظبي، بحسب كريستوفر تايلور، الرئيس التنفيذي لأبوظبي للتمويل، الذي بين أن مؤسسته بدأت بالفعل بالاستفادة من التحسن الملحوظ الذي يشهده القطاع العقاري في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لتشهد نموا بنسبة 10% في حجم القروض في الربع الأول من العام 2014.

وقال: «بدأنا نشهد تسارعاً في وتيرة المشاريع الإنشائية، مشاريع البنية التحتية والمشاريع الصناعية التي تشكل جزءاً من خطط أبوظبي للعام 2030. نمت عائدات التأجير السنوية في أبوظبي مؤخراً ومن المهم أن تبقى في مستويات معقولة لتفادي أية زيادة حادة في المضاربات في فترة قصيرة أو أية مستويات غير صحية من التضخم».

ووفقاً لشركة الحلول والاستشارات العقارية العالمية، سي بي آر إي، فإن أسعار تأجير الوحدات السكنية في أبوظبي للربع الأول من العام 2014 نمت بنسبة 10%، في الوقت الذي شهدت فيه الوحدات السكنية في المواقع الخارجة عن الجزيرة نمواً بنسبة 14%.

وكل هذه مؤشرات لارتفاع ثقة المستثمرين في السوق، وهي فرصة تتطلع شركة أبوظبي للتمويل للاستفادة منها مع استعدادها للعب دور مركزي في توفير حلول التمويل العقاري خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، والذي تنطلق فعالياته بعد غد.

وسينضم إلى أبوظبي للتمويل أربعة بنوك أخرى تقدم عروضاً تنافسية على القروض العقارية، بالإضافة لتقديم استشارات قيمة خلال أيام المعرض الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا