• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بلدية المنطقة الغربية تبدأ حملة لتبديل الأعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

المنطقة الغربية (وام)

بدأت بلدية المنطقة الغربية حملة تبديل الأعلام التآلفة على مستوى المنطقة، وذلك حرصاً على صيانة ورفعة علم الدولة الذي يعد رمزاً للهوية الوطنية والانتماء، وضمن مساعيها المتواصلة للحفاظ على المظهر الحضاري لمدن الإمارة، وفي إطار الحملة التي تنظمها دائرة الشؤون البلدية والنقل في هذا الشأن .

وتقوم بلدية المنطقة الغربية، ممثلة بقطاعاتها على مستوى مدن الغربية «مدينة زايد والمرفأ وليوا وغياثي والسلع ودلما»، بمراقبة وتبديل الأعلام التآلفة والباهتة التي تأثرت بسبب الرياح وارتفاع درجات الحرارة.

ويتم تبديل الأعلام بمباني البلدية والدوائر الحكومية وساريات الأعلام بالمدن، ودعت بلدية المنطقة الغربية جميع السكان للمشاركة في الحملة وتبديل الأعلام التآلفة على مساكنهم. ويعتبر العلم رمز الفخر والاعتزاز بوطننا الغالي، في ظل قيادتنا الرشيدة، حيث ينعم الجميع بالأمن والأمان، ويمثل العلم أيضاً رمزاً للوحدة والوفاق، وتجديداً للولاء للقيادة والانتماء للوطن الغالي، وتجسيداً لصورة إماراتية مشرقة، ليظل علم الإمارات عالياً خفاقاً، تأكيداً على الحب والولاء وبذل الروح من أجله، ليبقى شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة أبناء الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا