• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العربي المتحد» الشريك المصرفي الرسمي لمعرض «جيتكس للمتسوقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

اعتمد البنك العربي المتحد كشريك مصرفي رسمي لرعايته الحصرية للنسختين القادمتين من معرض جيتكس للمتسوقين.

وبحسب بيان صحفي أمس، تجري فعاليات دورة الربيع من معرض «جيتكس للمتسوقين» في مركز دبي التجاري العالمي من 23 وحتى 26 إبريل الجاري، وخلال هذه الفترة، يقدم البنك العربي المتحد نقاط مكافآت مضاعفة على المشتريات، باستخدام بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية من البنك العربي المتحد، بالإضافة إلى مزايا برنامج «ولاء العملاء» التي سبق لها الحصول على جوائز.

وعلاوة على ذلك، يمتد العرض أيضا ليشمل متاجر العارضين خارج «جيتكس للمتسوقين» خلال الفترة ذاتها.

وكان البنك العربي المتحد قد فاز مؤخرا بجائزة مجلة «بانكر ميدل إيست» لأفضل برنامج ولاء العملاء، عن برنامج مكافآت البنك العربي المتحد، ليصبح البنك الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يحصل على هذا التكريم لعامين على التوالي (2013 و2014). وقال توني غراهام، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي المتحد: «نفخر بالإعلان عن لرعايتنا الحصرية لمعرض »جيتكس للمتسوقين «هذا الربيع والخريف، وسعداء جدا بأن نحظى بفرصة استعراض منتجاتنا المتميزة والحائزة على جوائز عديدة، أمام شريحة متنوعة تقدر بمئات الآلاف من المتسوقين الناشطين والبارعين بأمور التكنولوجيا، والذين سيتواجدون في المعرض على مدار أربعة أيام.

ونلتزم في البنك العربي المتحد بالابتكار ومواكبة التقدم التكنولوجي لتلبية متطلبات المتعاملين، حيث قمنا العام الماضي بإطلاق منصة مجانية خاصة بتطبيقات الهاتف المحمول، تعمل مع أجهزة آبل وبلاكبيري وأندرويد، كما قمنا مؤخرا بإطلاق بوابة تجارية إلكترونية، لمنح المتعاملين من الشركات المزيد من الراحة والسرعة والمرونة في إنجاز معاملات وطلبات التمويل التجاري. ونستقبل جميع زوار «جيتكس»، ونرحب بزيارتهم لجناحنا في قاعة الشيخ سعيد 1 لمعرفة المزيد عن منتجاتنا الحائزة على الجوائز العديدة والاستفادة منها».من جانبها، قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس، مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لفعاليات «جيتكس للمتسوقين»: «نرحب بالبنك العربي المتحد، الراعي والبنك الرسمي لفعاليات هذا العام من معرض «جيتكس للمتسوقين». ويأتي مستوى هذه الرعاية من حيث دعم معرض «جيتكس للمتسوقي» 2014 دليلا على مدى الاهتمام بالفرص التي تقدمها هذه الفعالية، بفضل الرغبة القوية من إمارة دبي لمواكبة آخر الإبتكارات التكنولوجية، ومن خلال عروض كبرى متاجر التجزئة المتخصصة بالأجهزة الإلكترونية والعلامات التجارية من كافة أنحاء العالم، حيث باتت هذه التظاهرة منصة رئيسية لمزودي التكنولوجيا وعشاقها على حد سواء.

ويُعتبر البنك العربي المتحد أحد أسرع البنوك نموا في المنطقة، ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى نجاح كبير لنسخة هذا العام من معرض «جيتكس للمتسوقين» 2014. (الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا