• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

70 مشاركاً يستفيدون من برنامج «المشترين المستضافين» خلال معرض المطارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

أكد مسؤولون في كبرى المطارات الإقليمية ومنظمات الطيران المدني في المنطقة، مشاركتهم في برنامج «المشترين المستضافين» بالدورة الرابعة عشرة من معرض المطارات 2014، الذي تستضيفه دبي 11 مايو القادم.

وبحسب بيان صحفي أمس، بلغ عدد المستفيدين من برنامج «المشترين المستضافين» خلال دورة العام الحالي 71 مشاركا بالمقارنة مع 60 مشاركا في دورة العام الماضي. وتؤكد شركة «ريد اكزبيشنز الشرق الأوسط» المنظمة للمعرض، ثقتها في أن يصل عدد المشاركين في البرنامج إلى 100 مشارك مع انطلاق الحدث.

واجتذب برنامج «المشترين المستضافين» 60 مشاركا في عام 2013 ينتمون إلى 20 هيئة طيران من 13 دولة، وقد تضمن الحدث عقد 1128 مقابلة محددة سلفا بين العارضين والمستفيدين من برنامج «المشترين المستضافين»، بالإضافة إلى 52 لقاء آخر بين العارضين ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية وعددا مختارا من الزائرين ينتمون لمطارات وهيئات تخطط لإنفاق نحو 20 مليار دولار على مشاريع منشآتها ومرافقها الجوية.

وتضم قائمة المستفيدين من برنامج «المشترين المستضافين» في دورة العام الحالي ممثلين من كل من الإمارات، وسلطنة عمان، والعراق، والمغرب، والسودان، والبحرين، وجيبوتي، ومصر، والهند، والأردن، والكويت، وباكستان، وتونس، وزيمبابوي.

وحسب تقديرات الاياتا يصل إجمالي الاستثمارات المقررة في مشاريع مرتبطة بالطيران في هذه الدول بنحو 40 مليار دولار على المدى القصير.

وتقام الدورة الحالية من المعرض على مساحة 12 ألف متر مربع، يتقاسمها نحو 250 عارضا من 35 دولة، بالإضافة إلى أجنحة لست دول، وثلاث منصات غير مسبوقة لتكوين شبكات العلاقات المهنية. وتأمل شركة «ريد اكزبيشنز» المنظمة للمعرض في تجاوز عتبة الأهداف المحددة لدورة العام الحالي، سواء من حيث عدد المشاركين والعارضين أو حجم الصفقات التجارية التي يمكن عقدها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا