• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد:

«نابولي دي لما» فرض سيطرته وشاركت في آخر لحظة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعرب الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي عن سعادته البالغة بتتويجه بلقب سباق كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد للقدرة أمس في مدينة دبي الدولية للقدرة، مؤكداً أن الجواد «نابولي دي لما» فرض سيطرته على السباق، وأن الخيول المشاركة لم يكن بإمكانها مجاراته.

وقال سموه في تصريحات صحفية عقب نهاية السباق «لم اكن انوي المشاركة في السباق، ولكن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمرني بالمشاركة في السباق قبل فترة قصيرة من تنظيمه، وقمت بالاستعداد للسباق وحالفني التوفيق في التتويج باللقب في النهاية».

وأشار إلى أن الجواد «نابولي دي لما» من الخيول القوية وقال سموه: «في التدريبات التي سبقت السباق كانت المؤشرات تؤكد أنه سيظهر بمستوى جيد، والشيء الوحيد الذي كنت أخشاه ألا يحالفه الحظ، إذ أنه حصان بطل ولا يوجد جواد يستطيع مجاراته».

وبالنسبة لحفاظه على معدل السرعة في جميع مراحل السباق، أوضح سموه: «في المرحلة الأولى كان هناك فارق بسيط مع فرسان المقدمة، واتسع في المرحلة الثانية، ولكنني ركزت مع «نابولي دي لما»، وحافظت على معدل السرعة، وفي المراحل الثلاث الأخيرة شاهدنا الخيول التي كانت في المقدمة وقد تراجعت إلى الخلف».

وحول فوزه بالنسخة الأصعب من سباقات كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عقب تتويجه بلقب كأس العالم في نورماندي الفرنسية العام الماضي، قال: «هذا السباق كان الأصعب من ناحية الأرضية، وأي خيل ينهي السباق يعتبر فائزا وليس شرطاً أن يصل إلى المركز الأول». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا