• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«فض المنازعات» تؤجل نظر شكوى العامري ضد الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

أرجأت «لجنة فض المنازعات» في اتحاد الكرة النظر في موضوع الشكوى التي تقدم بها اللاعب سيف سالم العامري ضد نادي الوحدة، إلى الأول من أغسطس المقبل، وذلك انتظاراً لوصول رد نادي الوحدة على المذكرة التي قدمها اللاعب يطعن فيها بعدم قانونية البند المتعلق بتجزئة عقده مع النادي إلى 5 سنوات مستقلة.

ويستند العامري في المذكرة التي تم تقديمها إلى لجنة «فض المنازعات» إلى الأحكام الصادرة من الاتحاد والسوابق القضائية ولائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين التي تمنع تجزئة العقود إلى سنوات مستقلة، وتلزم الأندية بضرورة احترام العقود.

وأكد هاني عبده محامي اللاعب أنه وموكله بانتظار الرد من الأمين العام لاتحاد الكرة حول الطلب المقدم لتوضيح المعلومات الخاصة بقيد العامري، ومدة التعاقد مع الوحدة، خصوصاً أن النادي يستند في دفاعه عن قراره إلى أنه يعتبر العقد الموقع مع اللاعب بنظام السنة التعاقدية التي تجيز له فسخ العقد، وليس الاستناد إلى مدة العقد 5 مواسم. وكان العامري قد قدم شكوى ضد الوحدة للمطالبة بحقوقه المالية، وذلك على خلفية فسخ عقده مع النادي أثناء تعرضه للإصابة في الجولة قبل الأخيرة من الموسم الماضي على الرغم من ارتباطه بعقد مع النادي ينتهي في 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا