• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

الطالبات يسيطرن على قائمة أوائل الثانوية العامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يونيو 2017

لمياء الهرمودي ودينا جوني ومحسن البوشي ومريم الشميلي وإبراهيم سليم (إمارات الدولة)

أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس، نتائج طلبة الثاني عشر في المسارين العام والمتقدم في جميع المدارس الحكومية، والمدارس الخاصة التي تطبق منهاج الوزارة ولطلبة التعليم المستمر والدراسة المنزلية على مستوى الدولة، وبالنسبة لقوائم الأوائل، فقد سجلّت طالبات الثاني عشر سيطرة واضحة عليها.

فقد حلت الطالبة الأردنية ليلى أمجد عبد الرؤوف خنفر من مدرسة الشعلة الخاصة المركز الأول (مكرر) بمعدل نجاح بلغ 99.8 في المئة، في قائمة المسار المتقدم، التي بلغ عدد الطالبات فيها 7 مقابل 3 طلاب.

وفي قائمة المسار العام، فقد جاءت «أنثوية» بالكامل، وتصدرتها الطالبة الفلسطينية روان عصمت عصام سليم غزال من مدرسة الشعلة الخاصة، بمعدل نجاح بلغ 99.4 في المئة.

وقالت الطالبة ميثاء عبد الله الأحمد من المسار العام في مدرسة الظهرة للتعليم الأساسي والثانوي للبنات أنها لم تتوقع أن يكون اسمها ضمن قائمة الأوائل في الدولة، معبرة عن فرحتها البالغة لقرب بدء مرحلة جديدة من حياتها الدراسية بلقب «متفوقة». ولفتت إلى أنها خلال سنوات دراستها لم تضع ضغوطاً كثيرة على نفسها، بل قامت بواجبها تجاه نفسها وعائلتها ووطنها، من خلال بذل الجهود الممكنة.

وأكدت أن سرّ تفوقها يكمن في التركيز البالغ الذي توليه لكل مادة دراسية خلال الحصص اليومية، فتتابع الشرح مع المعلم بدقة، وتستفسر عن كل غموض قد يحيط بالمعلومات المطروحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا