• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دبا الفجيرة يختتم الإعداد الداخلي ويستعد لمعسكر ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

يغادر فريق دبا الفجيرة إلى ألمانيا بعد غد لبدء معسكره الخارجي، الذي سيمتد لأكثر من 20 يوماً يخوض خلاله الفريق عدداً من المباريات التجريبية مع بعض الفرق الألمانية والخليجية التي تقيم معسكراتها في ألمانيا.

واستقر البرتغالي باولو سيرجيو مدرب الفريق على قائمة اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي، حيث ستتكون البعثة من 38 فرداً تقريباً برئاسة جمعة حمدان العبدولي مشرف الفريق الأول، والأطقم الفنية والإدارية والطبية للفريق، بالإضافة إلى 28 لاعباً.

وأكد جمعة حمدان العبدولي مشرف الفريق الأول على اكتمال كل ترتيبات المعسكر الخارجي، حيث سيغادر وفد من العلاقات العامة بالنادي قبل مغادرة البعثة لترتيب كل الأمور واستقبال الفريق وتوفير كل مستلزمات الفريق هناك.

وأضاف العبدولي أن الآمال معقودة على فترة المعسكر من أجل تجهيز الفريق وإعداده للموسم بشكل جيد يواكب أهداف النادي، مشيراً إلى نجاح المرحلة الأولى في الإعداد الداخلي على ملاعب النادي.

وقال:«بالنسبة لنا فنحن سنستعد للموسم بشكل جيد رغم خروج أغلب لاعبينا العام الماضي، ونعتبر ذلك من التحديات وعلينا أن نواجهها، كما أكد المدرب باولو سيرجيو للاعبين في فترة الإعداد الداخلي، وعلى اللاعبين أن يستفيدوا دائماً من توجيهات الجهاز الفني للفريق خلال فترة المعسكر الخارجي من أجل التجهيز المثالي لدوري هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا