• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«شباب العين» محور اهتمام زلاتكو

«الزعيم» يتدرب في «الغابة» بمعسكر سالزبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

سالزبورج (الاتحاد)

أخضع الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، اللاعبين خلال الحصة التدريبية الصباحية، لتدريبات خاصة بالجوانب البدنية، حيث جرى مران صباح أمس في الغابة المجاورة لمقر إقامة الفريق بين جبال سالزبورج النمساوية.

ويجد لاعبو العين الشباب أنفسهم الآن أمام فرصة مثالية لتحقيق طموحاتهم الكبيرة في عالم المستديرة، وذلك في ظل غياب أغلب عناصر تشكيلة «الزعيم» الأساسية، بسبب التحاق سبعة «دوليين» بمعسكر منتخبنا الوطني، ليقرر الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين ضم نحو 13 لاعباً لم تتجاوز أعمارهم 21 سنة إلى جانب لاعبين من فريقي 17 و19 سنة بأكاديمية الكرة العيناوية، ويبحث فيهم عن المميزين الذين سيضمهم رسمياً إلى قائمة فريقه، ليدافعوا مع نجوم الفريق الأول عن شعار النادي في استحقاقاته المحلية والقارية بالموسم الكروي الجديد.

وقال مطر الصهباني، مدير الفريق، إن حلم كل لاعب كرة قدم ناشئ يتمثل في الوصول إلى فريق الكرة الأول، وأعتقد أن اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار المدرب أخيراً أمام فرصة استثنائية عليهم استثمارها بالطريقة المثلى، كما ينبغي على كل فرد منهم أن يؤكد للمدرب أنه على قدر الثقة التي وضعها في شخصه، بمضاعفة الجهود والالتزام والعمل على الاستفادة من لاعبي الخبرة والأجانب الموجودين في صفوف الفريق.

ووصف الصهباني نادي العين بـ«الطاقة المتجددة»، لأنه ليس كأي نادٍ اعتيادي، قياساً بالرعاية السامية التي يحظى به من القيادة الرشيدة، إضافة إلى قيمة نجوم الفريق وقاعدته الجماهيرية العريضة، الأمر الذي ظل يقوده إلى إحراز الإنجازات في كل عام.

وأكد مدير «العين» أن اللاعبين الشباب الذين ضمهم المدرب إلى المعسكر، يتمتعون بإمكانيات ممتازة ويدركون جيداً قيمة ومكانة النادي الذي ينتمون إليه، وليس من السهل الوصول إلى صفوف الفريق الأول، ومن تتسنى له مثل تلك الفرصة عليه أن لا يفرط فيها، ودائماً نتحدث معهم حول هذا الأمر، وأتمنى لهم جميعاً التوفيق والخروج بالمكاسب المرجوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا