• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كي بيبول» تفتتح مقراً لها في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

دبي وام

دبي (وام)

نجحت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار بالتعاون مع مركز الأعمال البريطاني في جلب واحدة من أبرز الشركات البريطانية المتخصصة في إدارة واستشارة الموارد البشرية إلى دبي وتدشين مكتبها الإقليمي في الإمارة.

ويعد استقطاب شركة « كي بيبول» ومقرها بريطانيا ضمن استراتيجية المؤسسة الرامية إلى استقطاب سلسلة متنوعة من الأعمال في القطاعات الحيوية وفتح المجال للتوسع والنمو من خلال تواجدها في دبي التي تعد مركزا محوريا لتدشين المشاريع والاستثمار في السوق المحلي والأسواق المجاورة.

كما يعد انتقال « كي بيبول « قفزة نوعية في مجال توسعها على الصعيد العالمي حيث تمتلك الخبرة لأكثر من 25 عاما في هذا المجال المرتبط بصحة وسلامة الموارد البشرية وتقدم الشركة خدماتها إلى مختلف القطاعات حيث تمتلك المعرفة في العديد من المجالات بما فيها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبيرة عبر قطاعات متنوعة مثل النفط والغاز وتوليد الطاقة والمواد الكيميائية والطاقة النووية والسكك الحديدية والأدوية والبناء والتصنيع.

واعتبر إبراهيم أهلي مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار أن تواجد شركة « كي بيبول « في دبي إضافة قيمة للشركات القائمة في الإمارة.

من جانبه قال جيسون أثرتون مدير عام شركة كي بيبول أن اختيار الشركة لتدشين الأعمال عبر مكتبها في دبي يعود لما تقدمه الامارة من حيث سهولة الاتصال بمنطقة الشرق الأوسط .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا