• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تكريم 43 طالباً وطالبة من أبناء الضباط المتفوقين دراسياً في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

كرمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي 43 طالباً وطالبة من أبناء الضباط المتفوقين دراسياً ممثلة في ختام برنامج «أصدقاء الشرطة» لأبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والمتقاعدين، خلال إجازة الفصل الدراسي الثاني لسنة 2013-2014.

وشارك في البرنامج الذي اختتم بحضور العقيد عارف سيف الشامسي، مدير إدارة النوادي بشرطة أبوظبي؛ وعدد من الضباط والأفراد وأسر أصدقاء الشرطة 60 من أبناء وبنات الضباط؛ تتراوح أعمارهم بين 7 و14 سنة.

وأكد العقيد عارف الشامسي أهمية البرنامج في إكساب النشء مهارات يستفيدون منها في مستقبل حياتهم، مشيراً إلى أن برنامج الفصل الدراسي الثاني ركز على تدريب الطلاب على الفروسية في مركز بني ياس للفروسية، إضافة إلى عدد من الرياضات والأنشطة الترفيهية.

وأضاف: «شمل برنامج عطلة الربيع لأصدقاء الشرطة مشاركة 60 طالباً وطالبة من أبنا الضباط، فضلاً عن تكريم 43 طالباً وطالبة متفوقين دراسياً لتحفيزهم على الجد والاجتهاد في الدراسة.

وكانت مجموعة من أبناء ضباط شرطة العين زارت قسم المعهد المروري بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، يرافقهم النقيب عبد الله الطوير العامري؛ من نادي ضباط شرطة العين، الذي نظم لهم عدداً من الفعاليات بمناسبة عطلة الفصل الثاني الدراسي. وقال النقيب عوض سعيد العفاري، رئيس قسم المعهد المروري بالإنابة بالعين، لدى استقباله الطلاب أن الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق المستمرين بين مديرية المرور والدوريات ومختلف الفعاليات المجتمعية، من أجل الوصول إلى نشر الثقافة المرورية بين فئات المجتمع. واشتملت الزيارة على جولة تعريفية على عدد من المركبات والآليات التي تستخدم في القسم والمعدات المتوافرة، بالإضافة إلى عرض دورية الكومارو الرياضية، وشرح مبسط عن دورها التوعوي من قبل منتسبي القسم، كما تضمن البرنامج محاضرة مرورية تثقيفية وتوزيع الهدايا التذكارية والمنشورات التوعوية عليهم، ثم التقاط الصور التذكارية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض