• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«مركزية شرطة أبوظبي» تكرّم الفائزين في جائزة وزير الداخلية للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

كرّم العقيد محمد معيوف الكتبي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي، نيابة عن مدير عام العمليات المركزية، في مقر القيادة العامة للشرطة، الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الثالثة 2014، «فئة المدير العام»، وشمل التكريم 29 مشاركاً، من بينهم 13 فائزاً، و14 من المقيّمين، و11 بلجنة الدعم الإداري.

وثمّن الكتبي جهود المشاركين والفائزين في تعزيز مشاركة إداراتهم في المنافسات، وفريق التقييم بالإدارة العامة، والإداريين المنظمين الذين شاركوا في إنجاح الفعالية، مشيراً إلى أن شرطة أبوظبي تبنت نهجاً لتحقيق التميز بتطبيق معايير الأداء المتميز على الخدمات والعمليات التي تقوم بها، ما أسهم في مساندة ودعم وتحقيق الأهداف الاستراتيجية بالقيادة العامة للشرطة. وهنأ الفائزين، وحثهم على تقديم المزيد من العطاء والبذل والتميز، متمنياً لهم التوفيق في منافسات المرحلة المقبلة من جائزة وزير الداخلية للتميز «جائزة القائد»، وحثهم على مضاعفة الجهود، ثم قام بتوزيع الشهادات على المكرمين.

وكان الرائد محمد حسن العبيدلي، رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي في الإدارة العامة للعمليات المركزية، ألقى كلمة في بداية الاحتفال، أوضح فيها أن جائزة وزير الداخلية للتميز جاءت لتؤكد مدى الاهتمام بالعنصر البشري الذي يصنع التميز والإبداع والابتكار، ويحقق الريادة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض