• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

شرطة عجمان تنفّذ مبادرة «فطوركم علينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يونيو 2017

عجمان (الاتحاد)

نفذت القيادة العامة لشرطة عجمان، وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية الاتحادية مبادرة «فطوركم علينا»، والتي تندرج ضمن سلسلة مبادراتها الخيرية والمجتمعية التي تنفذها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك في إطار سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية والمتمثل بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة. وقال النقيب الدكتور محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية بشرطة عجمان، إن إطلاق مبادرة «فطوركم علينا» جاء بهدف تحقيق الاندماج مع المجتمع وإبراز دور الشرطة المجتمعي، من خلال توزيع وجبات إفطار على فئة العمال في الخيم الرمضانية المنتشرة في مختلف مناطق الإمارة.

ووزع موظفو قسم الشرطة المجتمعية ما يقارب 1400 وجبة إفطار على سائقي المركبات والحافلات في مختلف طرق الإمارة، وفي الخيم الرمضانية في منطقة الجرف الصناعية، ومنطقة الليوارة، تعزيزاً ودعماً للمسؤولية المجتمعية من خلال المشاركة الوجدانية والإنسانية.

وأضاف رئيس قسم الشرطة المجتمعية أن الشرطة جزء من المجتمع، ورؤيتها في تحقيق أمن وسلامة المجتمع والمسؤولية المجتمعية إحدى قيمها، باعتبار أمن الطرق من أولويات أهدافها، وهذا ما يدفع شرطة عجمان لتمد يد الأمن والعون للمشاركة في المبادرات الخيرية والإنسانية التي من شأنها أن تدعم اندماج الشرطة مع المجتمع، وتعزز السلامة المرورية على الطرق.

وتقدم النقيب الدكتور محمد بن هزيم السويدي بجزيل الشكر والثناء للشرطة المجتمعية الاتحادية على دعمها السخي للمبادرة، مؤكداً أهمية تعزيز التواصل والشراكة لتحقيق العدالة المجتمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا