• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تحتفي بالفرق المشاركة والرعاة

بطولة العين الدولية للناشئين تختتم الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

صلاح سليمان (العين)

تصل بطولة العين الدولية للناشئين 2014 لكرة القدم مساء اليوم إلى محطتها النهائية حيث يسدل الستار على منافساتها بعد تحديد هوية البطل، ويبدأ برنامج الليلة بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في السادسة مساء تليها المباراة النهائية في الثامنة.

وكانت البطولة قد انطلقت يوم الأحد الماضي تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف بمشاركة 7 فرق ضمت الفرق الأربعة التي خاضت أمس مباراتي المربع الذهبي بجانب هامبورج الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي.

وفي آخر مباريات دور المجموعات التي شهدها ستاد طحنون بن محمد مساء أمس، حقق فريق العين فوزاً مستحقاً على فريق كاشيوا ريسول الياباني بهدفين نظيفين، سجلهما فراس صالح في الدقيقة 61 وعبدالله أحمد في الدقيقة 79.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الأول حقق بنفيكا البرتغالي فوزه الأول في البطولة بعد تغلبه على هامبورج الألماني 3 - 1 والذي خسر جميع مبارياته ليودع الفريقان المنافسة.

من جانب آخر، أقامت اللجنة العليا المنظمة للبطولة، مساء أمس الأول بفندق هيلي ريحان «روتانا»، حفل تكريم الشركات الراعية والجهات الداعمة والفرق المشاركة في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا