• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الطب الرياضي» تناقش تحضيرات استضافة الملتقى العلمي الطبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

عقدت لجنة الطب الرياضي باتحاد كرة القدم ظهر أمس الأول اجتماعاً بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة الدكتور مصطفى السيد الهاشمي وبحضور الدكتور عبدالله بارون نائب رئيس اللجنة والأعضاء الدكتور مجدي اسكندر والدكتور مراد الغرايري و الدكتورة ريمة الحوسني وسكرتير اللجنة الطبية محمد أحمد السيد.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الترتيبات النهائية لاستضافة الملتقى العلمي الطبي الرياضي المزمع إقامته يوم 29 من الشهر الجاري بفندق ماريوت الجداف بدبي، حيث أكملت اللجنة استعداداتها المتعلقة باستـقبال ضيوف الحـدث الأول من نوعه للطب الرياضي في الشرق الأوسط الذي يتم بالتعاون مع اﻻتحاد الدولي (الفيفا).

ويولي يوسف السركال رئيس الاتحاد اهتماماً كبيراً بهذا الحدث، حيث حرص على عقد اجتماع مع لجنة الطب الرياضي أمس الأول وقف خلاله على استعدادات اللجنة لاستضافة الملتقى الأول بمنطقة الشرق الأوسط وأكد من خلاله دعمه التام لإنجاح هذا الحدث الفريد.

كما درست اللجنة خلال اجتماعها جميع طلبات المنتخبات الوطنية من الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية، واطلعت اللجنة على بنود لائحة لجنة الطب الرياضي وناقشت هيكل وأهداف ومهام واختصاصات اللجنة الطبية وتقرر اعتمادها في الفترة المقبلة ورفعها لمجلس إدارة الاتحاد.

وقررت اللجنة عقد دورة للأطقم الطبية بالمنتخبات الوطنية عن (الإنقاذ القلبي الرئوي الأساسي) وذلك بالتنسيق مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف نظرا لخبرتها الطويلة في تنظيم مثل هذه الدورات.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا