• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«رأس الخيمة للقرآن الكريم» تطلق فعاليات دورة صقر الصيفية الثانية للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

رأس الخيمة (وام)

أطلقت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه أمس، فعاليات دورة الشيخ صقر الصيفية في موسمها الثاني لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستقبلت المؤسسة الطلبة المشاركين في مراكزها القرآنية النموذجية، وحلقات المساجد التابعة لها في إمارة رأس الخيمة، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 - 18 سنة.

وأوضح الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، أن تسمية الدورة الصيفية باسم المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي «طيب الله ثراه» مؤسس المؤسسة جاء تقديراً وعرفاناً لجهوده «رحمه الله» الكبيرة في خدمة القرآن الكريم ورعاية أهله وإسهاماته التي بذلها في تعليم كتاب الله طيلة حياته. وأشار إلى أن هذا الحصاد يكمله صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حاثاً على المشاركة في الدورة القرآنية الصيفية لاستثمار الوقت وتسخيره لحفظ القرآن وتعلم المعارف والمهارات الجديدة التي تساعد على تنمية قدرات الأبناء، وتوجيههم إلى كل ما ينفعهم وينفع مجتمعهم ووطنهم.

وأوضح أحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة، أن دورة هذا العام التي تستمر حتى 18 أغسطس المقبل، ستشهد أنشطة صيفية متنوعة وتنظيم حزمة من البرامج الدينية والتثقيفية والتوعوية، مع الأخذ بعين الاعتبار المتطلبات التي يحتاجها الطلبة من حفظ للقرآن الكريم، الأذكار وحفظ أحكام التجويد، بالإضافة إلى تقديم المحاضرات التوجيهية الدينية والتوعوية والأنشطة الرياضية والمسابقات والرحلات والجوائز النقدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض