• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«العاصفة» تواصل التألق في الفترة الصباحية

«سيرة» تحلق بالناموس والسيارة و«الذيب» بطل الجعدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

واصلت هجن العاصفة سيطرتها على سباقات المهرجان في اليوم السادس، ونجحت خلال الفترة الصباحية في الفوز بـ11 شوطاً من أصل 16 في سباقات الإيذاع الأبكار المحليات والمهجنات، والجعدان أيضا لهجن أصحاب السمو الشيوخ لمسافة 6 كلم مقابل 3 أشواط لهجن الشحانية وشوطان لهجن الرئاسة.

وخطفت «سيرة» لهجن العاصفة مع المضمر حمد بن راشد بن غدير على ناموس الإيذاع الأبكار، وانفردت بمقدمة الشوط مبكرا حتى وصلت خط النهاية قاطعة مسافة الـ 6 كم في زمن قدره 9:10:01 دقيقة، لتفوز بسيارة الشوط الأول الرئيسي، وجاءت في المركز الثاني «وفود»، أعقبتها «جولة» لهجن الشحانية.

وواصل المضمر حمد راشد بن غدير الكتبي تألقه في الفترة الصباحية، وسجل الناموس الثاني مع تألق «الذيب» لهجن العاصفة، في الشوط الرئيسي للجعدان محليات، مسجلاً الفوز الكاسح بالسيارة في فترة زمنية مقدارها 9:22:5 دقيقة، وجاء في المركز الثاني «هملول» لهجن الرئاسة، و«الزيبق» لهجن العاصفة في المركز الثالث.

وكسبت «الواعية» لهجن العاصفة لقب الشوط الثالث للأبكار مهجنات، بزمن 9:14:04 دقيقة، وحصلت «أوصاف» لهجن الشحانية على المركز الثاني، وجاءت «جماهير» للعاصفة في المركز الثالث، وفاز «بشار» لهجن العاصفة بصدارة الشوط الرابع للجعدان مهجنات، بزمن 9:17:05 دقيقة، وحصل على المركز الثاني «رياض» لهجن العاصفة، وحل «الجذاب» للشحانية في المركز الثالث.

وتفوقت «ختام» لهجن العاصفة وحصدت المركز الأول للشوط الخامس للأبكار محليات، بزمن 9:13:06 دقيقة، وجاءت «أبعاد» للشحانية في المركز الثاني، ثم «الوثبة» لهجن العاصفة بالمرتبة الثالثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا