• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يطلع على مشاريع تطويرية تكميلية وجديدة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

وام

بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله مشاريع تطويرية تكميلية وجديدة تنفذها شركة نخيل في دبي على مدى الثلاثة أعوام المقبلة بتكلفة تصل الى أربعة عشر مليار درهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه اليوم الى المكتب الرئيسي للشركة في منطقة شاطىء جميرا يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

وكان في استقبال سموه ومرافقيه سعادة علي راشد لوتاه رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس وموظفوها ومهندسوها المشرفون على تنفيذ المشاريع العملاقة للشركة في مختلف مناطق امارة دبي.

وقد شاهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والحضور عرضا مصورا للمشاريع الجديدة والتوسعات في المشاريع القائمة لمدة ربع ساعة، ثم اطلع سموه على المشاريع من خلال المجسمات والخرائط الهندسية المعروضة في الصالة المعدة خصيصا لهذا الغرض .واستمع سموه من سعادة علي راشد لوتاه ومساعديه الى شرح تفصيلي حول مكونات وتصاميم المشاريع التطويرية الإنمائية الواعدة والتي تضم مشروع جزيرة ديرة بوليفارد المقام على مساحة تقدر بأكثر من تسعة ملايين قدم مربعة.

ويتكون المشروع من "ديرة مول" الذي يتسع لثلاثة آلاف محل تجاري ويحيط به نحو ستة عشر برجا سكنيا ومكاتب وأربعة مجمعات سكنية تحتوي على ألفين وخمسمئة شقة سكنية الى جانب ممشى للرياضة وفنادق ومنتجعات سياحية راقية ومرافق ترفيهية وسياحية أخرى كالمطاعم والمقاهي وحديقة للأطفال وإطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي .ويتميز المول بقبة زجاجية بطول نصف كيلو متر.

كما اطلع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على مجسم وخرائط مشروع توسعة ابن بطوطة على طريق الشيخ زايد وتشمل إنشاء حديقة داخلية مغطاة مساحتها تعادل مساحة أربعة ملاعب كرة قدم وردهة للمطاعم الى جانب فندق خمس نجوم ودار للسينما ومواقف سيارات اضافية عدد أربعة آلاف موقف.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا