• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ارتفاع مبيعات الإلكترونيات خلال «مفاجآت صيف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

دبي(الاتحاد)

عبر مسؤولون في قطاع الإلكترونيات عن نجاح «مفاجآت صيف دبي» في تحقيق نموٍ ملحوظ على المبيعات خلال الأسابيع الأولى من انطلاق الحدث.

وأوضح أرييل بانجيلينا، مدير متجر علامة «سوني» في «دبي مول» بأن المتجر شهد نموا ملحوظا في عدد الزوار منذ انطلاق الحدث بنسبة كبيرة لغاية الآن، محققا زيادة ملحوظة في المبيعات، مشيرا إلى أن قطاع الهواتف المتحركة يشهد إقبالا كبيرا، خاصة من جانب السياح مع توقعات بتحقيق معدلات نمو أكبر بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال كريستوفر باليسبيك، مشرف المبيعات في متجر «بلج إينز» بدبي مول، إن قطاعات الهواتف المتحركة والأجهزة المنزلية تشهد إقبالا ملحوظا من جانب الزوار، خاصة في ظل العروض الترويجية والتخفيضات الكبرى التي تقدمها خلال فترة «مفاجآت صيف دبي»، حيث الجوائز المجزية التي تصل قيمتها لنحو 250 ألف درهم، تشمل مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية المتنوعة.

ويتوقع أن يحظى المتجر بالمزيد من الإقبال خلال الأيام المقبلة خلال فترة المفاجآت. وقال كاواساكي فوميهي (سائح ومهندس برمجيات):«أنا سعيد بالتنوع الكبير الذي تقدمه متاجر الإلكترونيات خلال «مفاجآت صيف دبي» بأسعار مغرية وفرص متعددة للفوز بالعديد من الجوائز المجزية».

وأضاف: «جئت إلى دبي مع عائلتي وهي المرة الأولى التي نزور فيها المدينة، ويسعدني القول إننا نقضي أوقاتا ممتعة خلال المفاجآت، لا سيما مع العروض المغرية التي تقدمها المتاجر خلال هذه الفترة والأجواء الاحتفالية التي تشهدها المدينة خلال هذا الحدث الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة ويستقطب الزوار من مختلف دول العالم».

وأوضح كيمورا شين (سائح وموظف في شركة شحن) بأن هدفه الرئيس من زيارة دبي يتمثل في البحث عن المنتجات المتنوعة، وفقا لأفضل الأسعار وخاصة في مجال الإلكترونيات، معرباً عن ارتياحه الكبير للتنوع الذي تتميز به المنتجات المعروضة، وقال إن أكثر الفئات التي تستهويه هي الهواتف المتحركة التي يتم توفيرها وفقاً لأرقى المواصفات وبأفضل الأسعار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا