• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

تعيين مدير عام للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عينت المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة مؤخراً سعيد عيسى محمد الخييلي مديراً عاماً لها. وقال معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة: «يسرني أن أعلن عن تعيين سعيد عيسى محمد الخييلي مديراً عاماً للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، من قبل مجلس إدارة المؤسسة، وإنني على ثقة بأنه كمدير عام للمؤسسة، سيسهم في المضي قدماً بمسيرتنا نحو تحقيق رؤية المؤسسة بأن نصبح الوجهة الإقليمية المفضلة للاستثمارات الصناعية بحلول عام 2020، وأتطلع شخصياً إلى العمل معه في تحقيق رسالة المؤسسة المتمثلة في تطوير وإدارة وترويج مناطق اقتصادية على مستوى عالمي وتحفيز النمو المستدام والتنمية الاقتصادية والتنويع الصناعي في إمارة أبوظبي».

وقال سعيد عيسى محمد الخييلي: «إنني أعتز بالثقة التي أولتني إياها القيادة الرشيدة، ومعالي الرئيس ومجلس إدارة المؤسسة، وإنني على أتم الاستعداد والجاهزية للقيام بمسؤولياتي على أكمل وجه، بما يكفل تحقيق أهداف المؤسسة».

وأضاف: «لقد حالفني الحظ بأن كنت على اطلاع بمختلف أعمال وأنشطة المؤسسة منذ عام 2002، وأتطلع إلى مشاركة فريق العمل المجتهد في تحقيق ما يفوق التوقعات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا