• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد الإقليمية» تسير رحلات مباشرة بين جنيف وتولوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

أعلنت الاتحاد الإقليمية عن البدء في تشغيل خدمة الرحلات المباشرة بمعدل رحلتين أسبوعياً بين مدينة جنيف السويسرية ومدينة تولوز الواقعة في جنوبي غرب فرنسا. وتم تشغيل الرحلة الافتتاحية رقم اف 7464 عبر طائرة الاتحاد الإقليمية من طراز ساب 2000 التي تتسع لنحو 50 راكباً وتحمل الشعار والألوان الجديدة للشركة.

واستقبلت الطائرة عند وصولها عصر أمس الأول إلى مطار تولوز- بلانياك بمدافع المياه احتفالا بهذه الرحلة الافتتاحية. وتعد هذه الوجهة الجديدة أولى الوجهات التي تخدمها رحلات الاتحاد الإقليمية بانتظام على مدار العام في فرنسا انطلاقا من مركز التشغيل الرئيسي للشركة في جنيف بسويسرا.

وتشغل الشركة بالفعل كذلك رحلات إلى مدينتي بياريتز وكالفي في فرنسا خلال موسم الصيف كما من المقرر أن تشرع في تشغيل خدمة الرحلات المنتظمة على مدار العام إلى مدن بوردو وليون ومارسيليا في الفترة ما بين مايو ويونيو المقبلين. وتعتزم الاتحاد الإقليمية بدءا من شهر مايو المقبل تشغيل رحلاتها بين جنيف وتولوز عبر طائرات أكبر حجما من طراز «إيه تي آر 72-500» التي تتسع لنحو 68 راكباً، وبدءا من شهر يونيو سوف تشرع الشركة كذلك في زيادة عدد رحلاتها بين جنيف وتولوز إلى ثلاث رحلات أسبوعياً.

وقال موريسيو ميرلو الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد الإقليمية إن هذه الوجهة الجديدة تعد خطوة هامة في إطار استراتيجية التوسع في عمليات الشركة إلى المدن الإقليمية الرئيسية على امتداد أوروبا بما يكفل توفير المزيد من الخيارات للمسافرين. واعرب عن ثقته بأن هذه الخدمة الجديدة سوف تساعد في تعزيز حركة السفر سواء بغرض العمل أو الترفيه إلى كلتا المدينتين إلى جانب إضافة المزيد من المسافرين إلى شبكة الرحلات التي توفرها شريكتنا الاتحاد للطيران. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا