• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النجم الأرجنتيني يخطف الأضواء في سان جورج

ميسي في تدريبات برشلونة بـ «الشكل الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

الاتحاد (وكالات)

عاد النجم الأرجنتيني ليو ميسي من جديد إلى كرة القدم أكثر حيوية وتفاؤلاً، وخطف كل الأضواء من نجوم فريقه في اليوم الأول لاستعدادات برشلونة للموسم الجديد في مركز سان جورج بارك الوطني لكرة القدم في إنجلترا، بعد أن أجرى تغييرات جذرية في مظهره الخارجي وصبغ شعره باللون الأشقر وأطلق لحيته، وتحولت صورته الجديدة إلى حديث كل جماهير الكرة في العالم، كما تصدرت صورته الصفحات الرئيسة للصحف الصادرة في مدينة برشلونة، وأيضاً صفحات الرياضة في الصحف الإنجليزية.

وقبل الظهور الأول لميسي بالشكل الجديد، قامت زوجته أنتونيلا كروز بنشر صورة للاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجم الأرجنتيني الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد خسارة بلاده أمام تشيلي بركلات الترجيح في بطولة كوبا أميركا المئوية، مر بأزمات عدة داخل الملعب وخارجه بعد أن أهدر ركلة ترجيح في المباراة النهائية لكوبا أميركا، كما حكم عليه بالسجن 21 شهراً مع إيقاف التنفيذ بسبب التهرب الضريبي.

وللخروج من دوامة الإحباطات، قرر ليو ميسي قطع إجازته قبل أسبوع كامل من الموعد المحدد لنهايتها، وانضم للمرحلة الثانية من استعدادات بطل الدوري الإسباني للموسم الجديد في إنجلترا التي بدأت أمس الأول، حيث يخوض برشلونة خلال معسكر إنجلترا مجموعة من المباريات الودية أمام سيلتك الأسكتلندي، وليستر سيتي وليفربول الإنجليزيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا