• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النصر يكرم راعي كرة الصالات

بعثة «العميد» إلى معسكر بولندا اليوم في غياب عوانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تغادر فجر اليوم بعثة النصر إلى جمهورية بولندا لإقامة معسكر خارجي ضمن المرحلة الثانية لتحضيرات الموسم الكروي الجديد، حيث يخوض مباريات ودية قبل العودة إلى دبي يوم 11 أغسطس المقبل.

ويعتبر معسكر بولندا أهم مراحل الإعداد للموسم الجديد الذي ينطلق بمواجهة الجيش القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إضافة إلى 4 مباريات ودية مع فرق مختلفة المستويات من القارة الأوروبية يتم الكشف عنها لاحقاً.

يترأس البعثة الدكتور حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم ومساعد المشرف على الفريق الأول، البعثة التي تضم الجهاز الإداري بقيادة محمد إبراهيم مدير الفريق والجهاز الفني بقيادة إيفان يوفانوفيتش المدير الفني والجهاز الطبي بقيادة ماسيمو منارا، و27 لاعباً، هم: عصام ضاحي، طارق أحمد، أحمد خميس، عامر مبارك، يونس أحمد، محمود خميس، علي حسين، خالد جلال، عبدالله قميش، عبدالله محمد إسماعيل، أحمد شمبيه، مسعود سليمان، أحمد إبراهيم، مبارك سعيد، خليفة مبارك، حسين عباس، جاسم يعقوب، راشد محمد عمر، غيث حسين، الفرنسي كيمبو إيكوكو، البوركيني جوناثان بتروبيا، المغربي عبدالعزيز برادة، البرازيلي فاندرلي سانتوس، الذي سيتم إصدار جنسية آسيوية له، البرازيلي نيلمار، عبدالله موسى، علي إسماعيل وراشد جلال.

ويغيب عن البعثة فواز عوانة، المنتقل حديثاً من بني ياس إلى صفوف النصر، وذلك بسبب عدم إكمال الإجراءات من جانب «السماوي» للاعب بإنهاء عقده قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل، بما يضع اللاعب والنصر في موقف صعب من أجل قيده في قائمة دوري أبطال آسيا.

على صعيد آخر أقامت شركة النصر لكرة القدم حفل تكريم لرجل الأعمال حسن الجاسم المدير التنفيذي لشركة الحضيبة للمقاولات، الراعي الرسمي لفريق الصالات لكرة القدم، تقديراً على دعمه الكبير واللامحدود للفريق خلال الموسم المنصرم.

وأثنى د. حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة النصر، على جهود شركة الحضيبة للمقاولات برئاسة حسن جاسم، مشيداً بدورها الوطني في دعم الرياضة والرياضيين وخاصة فريق كرة قدم الصالات بنادي النصر، وتمنى أن تحذو شركات القطاع الخاص حذو الحضيبة للمقاولات في دعم هذا القطاع الحيوي.

حضر التكريم عبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم ووليد عبدالرحمن مدير فريق الصالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا