• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في أول اجتماع بعد قرار تعيينه

مجلس إدارة «الإمارات» يعتمد المناصب الإدارية الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

أعلن مجلس إدارة نادي الإمارات توزيع الحقائب الإدارية في الاجتماع الأول للمجلس الجديد بعد تشكيله أخيراً، حيث يتولى محمود الشمسي رئاسة مجلس الإدارة ومحمد إسماعيل العوضي نائباً لرئيس مجلس الإدارة مشرفاً على الفريق الأول وراشد أحمد بطي الشامسي مشرفاً على المراحل السنية وأحمد محمد شملان مديراً مالياً للنادي وأحمد جابر العوضي مشرفاً على الألعاب الفردية والجماعية ومحمد عبدالله الحمادي مديراً للتسويق وخليل إبراهيم الطويل مديراً للشؤون الإدارية والمنشآت وعبدالله حسن إدارياً للفريق الأول.

وتقدم الشمسي في بداية الاجتماع بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة والشيخ أحمد بن صقر، الرئيس الأعلى للنادي على الثقة التي أولوها إياهم في مجلس الإدارة، واعتبرها ثقة غالية تتطلب المزيد من العمل والمثابرة والاجتهاد صباحاً ومساءً، ووعد بأن يكون ومجلسه عند حسن الظن.

وناقش مجلس الإدارة خلال الاجتماع الخطوات التي تمت بخصوص المعسكر الخارجي، واطمأن على الترتيبات واعتمد التجهيزات المطلوبة.

كما ناقش المجلس خلال اجتماعه ملف اللاعبين الأجانب وأحيط المجتمعون علماً بالخيارات والأسماء المطروحة لإكمال عدد الأجانب بالفريق بعد التعاقد مع الأسترالي زاك أندرسون.

واطلع مجلس الإدارة على التقرير المالي، مؤكداً في الوقت نفسه أهمية الاستمرار في الاستراتيجية الموضوعة وعدم تجاوز سقف الإنفاق، تماشياً مع الموازنة، حيث أوضح الشمسي أن الاجتماع تميز بروح العمل كما أن الأعضاء أظهروا رغبة أكيدة في أداء الأدوار وإنجاز المهام في الوقت المحدد وامتدح جهودهم ووصفهم بانهم أبناء نادي الإمارات وحريصون على خدمته بإخلاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا