• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دنيا للتمويل» توفر 20 منحة دراسية بتكلفة 400 ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة دنيا للتمويل إطلاق برنامج للمنح الدراسية للرواد الشباب، في اطار التزامها المستمر بدعم قطاع التعليم، من أجل تمكين المجتمع من تحقيق النجاح وزيادة الإنتاجية.

ويوفر برنامج دنيا للمنح الدراسية للرواد الشباب عشرين منحة للطلاب المتميزين،وهي فرصة متاحة لجميع الطلاب من مرحلة التعليم ما قبل المدرسة حتى الصف الثاني عشر، للدارسين في دولة الإمارات، وكذلك طلاب الجامعات (المسجلين في برنامج الدكتوراه أو الماجستير أو البكالوريوس). وبموجب المنحة يحصل كل طالب على مبلغ تصل قيمته إلى20,000 درهم، لتغطية الرسوم الدراسية الفعلية للعام الدراسي 2015-2016، بقيمة إجمالية تصل إلى 400,000 درهم لتمويل عشرين منحة دراسية.

وقامت الشركة منذ عامين بإطلاق برنامج رواد الأعمال الشباب لطلاب المرحلة الثانوية وطلاب السنة الأولى في الجامعات. واستطاعت دنيا للتمويل من خلال البرنامج المجاني، توفير تجربة فريدة لطلاب المدارس والجامعات من خلال المزج بين التعليم الأكاديمي والنواحي التدريبية العملية وتطوير مهاراتهم لتمكنهم من اكتشاف الصفات القيادية.

وأعلنت دنيا للتمويل مؤخراً تقديم 12 منحة دراسية لطلاب المعهد الهندي للإدارة في أحمد آباد (IIMA) والذي يعد واحداً من أفضل معاهد الإدارة في الهند والعالم.

وأعلنت أيضاً عن إطلاق أحدث برامجها التربوية المتميزة المختص بالتقدم الوظيفي‘DOORS’، والذي يُعنى برعاية المواهب القيادية للعاملين في مجال العمليات والمخاطر والمبيعات. هذا بالاضافة إلى حرصها المستمر على التواصل مع العديد من الجامعات الرائدة سواء لتوظيف المواهب الشابة، أو من أجل تطوير وتعزيز مهارات موظفي دنيا من خلال مشاركتهم في برامج التدريب التنموية التي توفرها هذه الجامعات الرائدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض